أخبارسيارات

سيارة نيسان ألتيما الجديدة

وصلت سيارة نيسان 2019 التيما الجديدة كلياً، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أعنلت شركة المسعود للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات نيسان في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية عن إتاحة السيارة الجديدة بسعر يبدأ من 89.145 درهم جميع صالات العرض الخاصة بها.

السيارات الجديدة من نيسان تتمتع بتقنايات هائلة، من بينها تقنية التنقل الذكية، حيث تتمتع لتقنيات المراقبة والتدخل الخاصة بالسلامة الأمامية والجانبية والخلفية، ومزودة بنظام فرامل أوتوماتيكي للطوارئ، مع نظام الإنذار المبكر للمكفوفين بالرادار “BSW” والإنذار الخلفي لحركة المرور الخلفية “RCTA” و ارتفاع شعاع مساعدة “HBA”.

 

جاء تصميم سيارة نيسان 2019 التيما الجديدة مستوحى تصميم Altima الجديد من سيارة نيسان Vmotion 2.0الحائزة على العديد من الجوائز، ولكن بأسلوب يزيد من جاذبيتها وفخامتها.

مواصفات سيارة نيسان ألتيما الجديدة

سيارة نيسان 2019 التيما جاءت بمحركين جديدين، قياسي في جميع مستويات Altima لعام 2019، هو محرك حقن مباشر جديد سعة 2.5 لتر يعمل بنظام DOHC مضمّن بأربع أسطوانات، ويوفر المحرك الجديد تحسينات في النعومة وهدوء المقصورة، إلى جانب الاقتصاد في استهلاك الوقود المعزز والانبعاثات الأنظف.

كما جاءت سيارة نيسان الجديدة مزودة بإنذار خلفي لحركة المرور، يهدف إلأى مساعد السائقين على اكتشاف الأشياء الثابتة عند الرجوع إلى الخلف، كما أنه عند اكتشاف كائن ما، فإنه يحذر النظام السائق بتحذيرات مرئية ومسموعة.