أخباراتصالات وتكنولوجياعامعقارات

«بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية » تتعاون مع « ORACLE» لتطبيق أحدث تقنيات الإدارة وخدمة العملاء

أعلنت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية عن تعاونها مع أوراكل ” ORACLE” العالمية لتقنيات قواعد البينات لتطوير العمليات الإدارية والتنفيذية ورفع مستوى الخدمات المقدمة للعملاء ، لتصبح بيتا إيجيبت من أوائل شركات التطوير العقارى التى تطبق تلك التنقيات بصورة كاملة .
وصرح  طارق المغازي العضو المنتدب للشئون المالية و الادارية لشركة بيتا ايجيبت, أن التعاون مع “أوراكل ” يأتى فى إطار حرص الشركة الدائم على تطوير آلياتها لرفع مستوى الجودة للخدمات المقدمة الى العملاء واتاحة فرص الحصول على ردود على كافة الاستفسارات التى تتعلق بالموقف التنفيذى للمشروعات والمستحقات ومواعيد الاقساط والمبالغ التى تم دفعها بحيث يستطيع العميل عبر النظام معرفة كشف حسابه بالكامل مثل الخدمات المقدمة فى البنوك .
واشار الى ان الالية تتيح للعميل ايضاً التواصل مع الشركة وتقديم مختلف الطلبات اون لاين كما يتم تقديم كافة التقارير المطلوبة له لافتا الى ان الالية تسهم ايضا رفع كفاءات العاملين واصقال خبراتهم وهو ما تحرص الشركة على القيام به دورياً .
ولفت الى ان بيتا ايجيبت بحسب تأكيدات اواركل من اوائل المطورين فى مصر فى تطبيق تلك الالية بصورة كاملة حيث أن الشركات التى طبقتها استخدمتها بشكل محدود لافتا الى ان رخصة استخدام البرنامج السنوية حوالى مليون جنيه .
وشدد على ان حجم التوسعات الحالية للشركة والمستهدفة تتطلب دائما ابتكار الطرق التى تضمن تلبية احتياجات العملاء المختلفة باسرع وقت ودون اية مشقة مشيراً الى ان تحقيق الرفاهية للعملاء سواء على مستوى المشروعات او الخدمات الادارية المقدمة من الشركة رهان بيتا ايجيبت الدائم فى الحفاظ على قاعدة عملاءها واستقطاب جدد .
وتعد اوراكل واحدة من أضخم شركات تقنية المعلومات بشكل عام وقواعد البيانات بشكل خاص و تأسست عام 1977 ولدى الشركة عدد من مراكز الخدمة للعملاء في أكثر من 145 دولة .
بينما تعمل شركة بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية كمطور عقارى فى السوق المصرى منذ اكثر من 25 عاماً ونفذت العديد من المشروعات المتميزة فى عدة مدن منها حدائق اكتوبر والعبور