أخباراتصالات وتكنولوجياعام

المصرية للاتصالات تسلم درعها للنادي الأهلي

سلم المهندس أحمد البحيرى العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات WE (الراعى الرسمى للدورى المصرى)، درع دورى المصرية للاتصالات للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، بحضور المهندس هانى أبوريدة، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، وعدد كبير من أبطال ونجوم النادى الأهلى، وذلك بالتزامن مع حصول النادى الأهلى على البطولة رقم 40.

«البحيرى»: فخورون برعاية الكرة المصرية والمنتخب الوطنى

وقال «البحيرى»، إن «المصرية للاتصالات» فخورة برعاية الكرة المصرية والمنتخب الوطنى، نظراً لما تمثله كرة القدم من أهمية خاصة لدى المصريين وشغفهم الدؤوب لمتابعة الأحداث الرياضية، خاصة كرة القدم، التى تعتبر الرياضة الأكثر شعبية فى الشارع المصرى.

وأوضح «البحيرى» أن الرعاية تأتى انطلاقاً من استراتيجية الشركة فى الوجود جنباً إلى جنب الشعب المصرى فى جميع اهتماماته. وأضاف أن المصرية للاتصالات أصبحت الراعى الرئيسى من قطاع الاتصالات للرياضة المصرية، مما يؤكد توجّه الشركة لدعم سوق الاتصالات فى مصر وتحقيق شراكات ناجحة مع القطاعات المختلفة، مؤكداً الحرص على الوجود المستمر والإيجابى لتقديم الدعم الكامل، سواء فى مجال الرياضة أو غيرها من المجالات، التى تسهم فى دعم وتنمية المجتمع المصرى.