أخباراقتصاد عربيبورصةعقارات

IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها

ايه حسين

أطلقت شركة IRTH، وهي شركة تطوير عقاري بارزة مقرها دبي، مبادرة خاصة لشبكة وكلائها بما يتماشى مع جهودها المستمرة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات.

نيابة عن شبكتها الواسعة من الوكلاء، تبرعت IRTH بمبلغ مليون درهم إماراتي إلى الهلال الأحمر الإماراتي، وخاصةً لمبادرة “تراحم من أجل غزة”. خروجًا عن تقاليدها المتمثلة في استضافة مناسبات خاصة للوكلاء والشركاء، أعادت IRTH توجيه تركيزها نحو دعم سكان غزة، المتأثرين بالأزمة الإنسانية الحالية. وقد تم التبرع بالعديد من التبرعات لمؤسسة الهلال الأحمر الإماراتي دعماً للجهود الإنسانية. مع الالتزام بالتضامن والرحمة، سعت IRTH للتعبير عن تفانيها للمجتمع والشركاء. تم التبرع نيابة عن حوالي 100 شريك ووكيل. من خلال إعادة توجيه الأموال نحو هذه القضية النبيلة، أثبتت IRTH التزامها بإحداث تأثير إيجابي على المجتمع ومعالجة القضايا الاجتماعية الملحة.

“نحن نؤمن بقوة العمل الجماعي لإحداث تغيير إيجابي في مجتمعاتنا. تعكس مساهمتنا المتواضعة تفاني قطاع العقارات في تجسيد قيم التعاطف والإنسانية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقال عثمان سيليكر، المدير العام لمجموعة IRTH، إن هذه المبادرة أيضًا بمثابة تقديرنا العميق لشركائنا الموقرين.

ومن دعم الجمعيات الخيرية المحلية إلى قيادة مشاريع التنمية المجتمعية، أصبح المطورون في دبي رائدين في اتباع أساليب جديدة لمنح الشركات. لا تُظهر هذه المساعي تفانيهم في التأثير الاجتماعي فحسب، بل تسلط الضوء أيضًا على دورهم كمحفزين للتغيير الإيجابي في المنطقة. ومع استمرار تطور صناعة العقارات، يظل التزامها بالمسؤولية الاجتماعية للشركات ثابتًا.