أخبارفن

نانسي عجرم تحيي حفلاً بقاعة “مرايا العُلا”

تتحضر الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، لإحياء حفلةٍ غنائيةٍ بقاعة “مرايا العُلا” بالسعودية 11 الجاري.
ونشر موقع “لحظات العُلا”، المخصص لمهرجانات وفعاليات العلا، “بوستر” الأمسية الغنائية، وعلَّق عليه: “بأجمل أغانيها المميزة، تُحيي ملكة البوب العربي النجمة نانسي عجرم، حفلاً في قاعة مرايا يوم 11 يناير، لتُزين أجواء أرض الحضارات بالبهجة والجمال”.
وشهدت قاعة مرايا حفلاتٍ عدة خلال الفترة الماضية، منها حفلة نوال الكويتية، ماجدة الرومي، زينة عماد، ديانا حداد، الشاب خالد، وستحتضن في 13 الجاري حفلةً للفنان عبادي الجوهر.
وتعدُّ قاعة مرايا تحفةً فنيةً، تقع في وادي عِشار، وتعكس بتصميمها المعماري الفريد جمال العُلا، وسحر طبيعتها الصحراوية، وتحوَّلت القاعة إلى وجهةٍ رئيسةٍ، تستضيف الفعاليات المتعددة، والاحتفالات المتنوِّعة، وتشهد على ازدهار المشهد الفني والثقافي.
واستضافت “مرايا” في الماضي كثيراً من الحفلات الموسيقية، والفعاليات الثقافية والترفيهية لأهم الفنانين العالميين والعرب، إضافةً إلى معارض فنية.
بينما شاركت نانسي، قبل أيامٍ في حفل “ليلة نجمات العرب” بمناسبة رأس السنة الميلادية في مسرح محمد عبده أرينا، مع نخبةٍ من النجمات ضمت إليسا، الإماراتية أحلام، المصرية أنغام، السورية أصالة، والمغربية أسماء المنور، من تنظيمٍ شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، وإشرافٍ الهيئة العامة للترفيه ضمن فعاليات “موسم الرياض”.