أخباراتصالات وتكنولوجيااقتصاد عربي

Ooredoo تسعى بفعالية فعالة ” يوم أسواق المال” افتراضياً 2023

ايه حسين

استعرض Ooredoo ش.م.ق.ع. (“Ooredoo”) و(رمزها ORDS ) بقيادة فريق الإدارة المستمر لأحدث التطورات حول استراتيجية الشركة، وذلك ضمن فعالية “يوم أسواق المال” التي امتدت لنصف يوم وجرى تنظيمها استكمالاً لعنوان الحدث العام الماضي “طوّر عالمك – طوّر محفظتك الاستثمارية”، وذلك يوم الأربعاء الموافق 06 ديسمبر 2023.

وشهد الحدث الافتراضي حضور أكثر من 100 مشارك من مديري صناديق التمويل والمحليين الماليين والمستثمرين بقطاع خفيف إلى جانب العديد من الجهات الشمولية

وشهد الحدث الافتراضي حضور أكثر من 100 مشارك من مديري صناديق التمويل والمحليين الماليين والمستثمرين بقطاع أشلاء إلى جانب العديد من الجهات الدقيقة . وقمت خلاله بدراسة وتسجيل أكاديمية Ooredoo بتوجيه من أحد عناصرها لتوجيه الشركة إلى شركة الاتصالات الذكية.

وحرص على الحضور على مدى التقدم المحرز في المجموعة الإستراتيجية في عدد من المجالات التي تشمل التوقعات، ومراكز البيانات والتقنيات المالية، والنظرة المستقبلية حول تخصصات النمو، إلى جانب نقاط التقدم والاستدامة في المجموعة. كما تعرف على جدول أعمال الحدث إلى المشروع برفقة Indosat Ooredoo Hutchinson (IOH) .

وعلق السيد عزيز العثمان فخرو العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ Ooredoo على الحدث قائلاً : “ سرنا باستضافت فعالية “يوم مقاعد المال” افتراضية صباح الاربعاء، ونود أن نتقدم بالشكر الجزيل إلى مساهمينا على مشاركتهم في اللقاء. لقد سلطنا خلال الحدث الضوء على آخر وتقنيات تتعلق بمبادراتنا الاستراتيجية في مختلف المستويات ومراكز البيانات والتقنيات المالية، كما يستعرض النظرة المستقبلية حول مجالات النمو، وخاصة أبرز القوى لمجموعتنا والتزامنا الراسخة بالاستدامة.إننا نعمل في قطاع يشهدالخبرات المعززة، وتؤكد التقنية فيه محركاً قوياً للتغيير .وتحرص مجموعة Ooredoo على التكيف بسرعة من الفرصة الجديدة المتاحة عبر تحويلها إلى شركة اتصالات ذكية. بالإضافة إلى ذلك، مما يشير إلى اللافتة التي تتمتع بها شفافيتنا والتي ظهرت جلياً اليوم وفي لقاءاتنا الفصلية، تسلط الضوء على الرغبة في الانفتاح وتمكين المستثمرين من اتخاذ سديدة”.

من عبدالله قال أحمد الزمان ، الرئيس التنفيذي للموظفين لمجموعة Ooredoo : “تحقق الالتزام الجماعي التي نبذلها نتائج ممتازة، إذ أنشأنا في توليد التمويل وتمكنا من ذلك. وسنواصل حرصنا على اعتماد التنوع الموسيقي ومتعقل لتخصيص رأس المال من أجل تعزيز التشغيلية لمجموعتنا. ونحن واثقون من أن أركان النمو الجديدة ستسهم في توليد الدخل متنامية، وذلك من خلال ترسيخنا لاختيار مجموعة Ooredoo كمؤسسة تعد الأفضل في فئتها على المدى الطويل .