أخباربنوك

بنك كريدي أجريكول مصر يطلق حملة العروض الترويجية لصالح عملائه الحاليين والجدد

ايمان الواصلي

 

أطلق بنك كريدي أجريكول مصر حملة عروض ترويجية جديدة توفر لعملائه الحاليين والجدد مزايا عديدة، إذ تتيح الحملة للمشاركين إمكانية فتح حساب مصرفي أو الحصول على بطاقة ائتمان، بالإضافة إلى فرصة التمتع بعرض 50% كاش باك على إجمالي المشتريات، والفوز بهاتف آي فون 13 برو ماكس.
وتستمر الحملة إلى 31 يناير 2024 – مما يتيح للعملاء فرصة للاستمتاع بالمكافآت الاستثنائية.
ويمكن للعملاء من مستخدمي بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم المباشر الجديدة الاستفادة من هذه العروض، حيث سيحصلون على كاش باك لمدة تصل إلى خمسة أشهر بقيمة تصل إلى 50% من إجمالي المشتريات والمعاملات الشهرية بعد استيفاء الشروط والأحكام الخاصة بهذا العرض. كما سيتم اختيار فائزين إثنين للحصول على هاتف “آي فون 13 برو ماكس” لكلٍ منهم، بناءً على مجمل الإنفاق الشهري لهم.
وتأتي الحملة في إطار استراتيجية بنك كريدي أجريكول مصر، التي تهدف لترسيخ مكانته كواحد من أكثر البنوك التزاماً بتحقيق رضاء العملاء، بما يعزز من وجوده في مصر وتوسيع قاعدة عملائه من خلال تقديم باقات من العروض الاستثنائية والمنتجات والخدمات المصرفية المتميزة.
وأكد السيد/ جون بيير ترينيل، العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول في مصر، على التزام البنك بتقديم خدمات متميزة لعملائه. وقال: “تركيزنا يتخطى حدود المعاملات البنكية المعتادة، ليشمل تعزيز علاقات دائمة مع عملائنا من خلال العروض والمنتجات المبتكرة التي يتم تصميمها خصيصاً لتلبية احتياجاتهم واهتماماتهم.” وأضاف: “في كريدي أجريكول، نسعى لأن نكون الأقرب لعملائنا، من خلال تقديم الخدمات والاستشارات الاستثنائية التي تعزز تجربتهم المصرفية الشاملة.”
جدير بالذكر أن البنك يوفر لعملائه الجدد ميزة التمتع بسعر فائدة قدره 15% عند فتح حسابات من خلال الموقع الإلكتروني أو عن طريق فروعه المتواجدة بالأندية الرياضية والجامعات في محافظتي القاهرة والإسكندرية خلال مدة الحملة الترويجية.”