أخبارسيارات

نيسان تستعرض سيارة أورفان للتبريد في معرض الخليج للأغذية جلف فود 2023

ايه حسين

عرضت العربية للسيارات الشركة الرائدة في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، الطراز التجاري الحديث من مركبة نيسان أورفان للتبريد في معرض الخليج للأغذية جلف فود 2023 الذي أقيم مؤخراً في دبي. وحظيت المركبة باهتمام كبير من زوّار المعرض والخبراء والشركات بفضل تصميمها المبتكر ووظائفها المتعددة. وقد تم تصميم هذا النموذج من المركبة لتلبية الاحتياجات والمتطلبات المتغيرة للخبراء في مجال الأغذية والمشروبات والقطاع التجاري أيضاً. وتتميّز المركبة بخصائص ملائمة للشركات التي تسعى إلى توفير وسائل نقل مبردة تتسم بالكفاءة.

ووفّر معرض الخليج للأغذية جلف فود منصة مثالية لفريق مبيعات أسطول الشركات في العربية للسيارات للتواصل مع الشركات والعملاء بشكل مباشر، حيث استفاد الفريق من هذه الفرصة لبناء جسور التعاون وتسليط الضوء على خصائص وميزات مركبة نيسان أورفان للتبريد المناسبة لاحتياجات الشركات المتعددة.

للحصول على المزيد من المعلومات أو للتعرّف على مركبة نيسان أورفان للتبريد، تفضلوا بزيارة أقرب صالة عرض نيسان التابعة لشركة العربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.