أخباراقتصاد عربيتأمين

وليد حسونة الرئيس التنفيذى لشركة ” فاليو “:شركتنا هى المنصة الرائدة للشراء الأن والدفع لاحقا

إيمان الواصلى :

حققنا إنجازات ملموسة فيما يتعلق بتنويع باقة الخدمات التى نقدمها لعملائنا

 بروتوكول التعاون مع مصر للتأمين سينعكس إيجابا على قطاع التأمين ويصب فى صالح الإقتصاد الوطنى

 

 وقعت شركة مصر للتأمين، إحدى شركات مجموعة مصر القابضة للتأمين والشركة الرائدة في تأمينات الممتلكات بالسوق المصري، بروتوكول تعاون مع شركة ڤاليو، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL)، في إطار سعيها لتحقيق الشمول التأميني وتعظيم الاستفادة من التطور التكنولوجي والوصول لأكبر عدد من الشرائح المختلفة للعملاء أينما كانوا في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

وقد وقع البروتوكول كلا من عمر جودة عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصر للتأمين ووليد حسونة الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس والرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو بحضور باسل الحيني رئيس مجلس إدارة مجموعة   مصر القابضة للتأمين.

وفى تصريحات له إختص بها ” رجال الأعمال ”  أعرب  وليد حسونة الرئيس التنفيذى لشركة فاليو عن فخره بتوقيع شركته بروتوكول تعاون مع  أقدم وأعرق شركات التأمين بمصر ، مشير اً إلى أن ثمار هذا البروتوكول ستعود بالفائدة على جميع الأطراف، فمن جانبنا  ستستفيد ڤاليو من تقديم خدمات التأمين لقاعدة عملائها وهو ما يتماشى مع استراتيجيتنا لتنويع الخدمات التي نقدمها، بينما ستستفيد مصر للتأمين من تقديم خدمات التقسيط التي ستدعم بيع المزيد من وثائق التأمين مما يجعلها في متناول عملائها. وستساهم هذه الشراكة بكل تأكيد  في زيادة أعداد العملاء وأحجام المعاملات بقطاع التأمين مما يدفع بعجلة الاقتصاد المصري ويدعم الشمول المالي ويساعد قاعدة أوسع من العملاء للوصول الى العديد من المنتجات المالية التي تلبي احتياجاتهم المتزايدة.

     وتحدث وليد حسونة عن شركته مؤكدا بلغة واقعية أن ” فاليو” قامت بتحقيق إنجازات ملموسة لتنويع باقة الخدمات التي تقدمها لعملائها  وهو ما انعكس في توسيع أنشطتها لتشمل العديد من الخدمات، ومن بينها التعليم والرعاية الصحية والتجارة الإلكترونية والبيع بالتجزئة، بالإضافة إلى تقديم خدمات تجديد وتشطيب المنازل. وبفضل تلك الخطوات ــ قال وليد حسونة ــ حصدت شركته على العديد من الجوائز على مدار هذا العام  من بينها جائزة أفضل شركة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية لعام ٢٠٢١ ، خلال فعاليات حفل توزيع جوائز الابتكارالتكنولوجي الذي أقامته مجلة Entrepreneur الشرق الأوسط، وجائزة أفضل شركة تكنولوجيا خدمات مالية لعام 2021 خلال الحفل الأول لجوائز ” Gulf Business Tech Awards 2021 “، كما احتلت المرتبة الخامسة في تصنيف مجلة فوربس الشرق الأوسط ضمن أقوى تطبيقات تكنولوجيا الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط .

     واختتم وليد حسونة تصريحاته لــ ” رجال الأعمال ”  بالتأكيد على أن ” فاليو ” هى المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا  ، وهي شركة تابعة للمجموعة المالية هيرميس،  وتحظى  بتواجد مباشر كخدمة دفع في أكثر من 5000 نقطة بيع وأكثر من 200 موقع إلكتروني وتقوم بتوفير خطط وبرامج التقسيط الميسرة حتى 60 شهر للأجهزة المنزلية والإلكترونيات والأثاث وتشطيب المنازل وحلول  الطاقة الشمسية للوحدات السكنية والسفر والسياحة، والخدمات التعليمية والصحية وغيرها. وتنفرد «ڤاليو» بتقديم أسرع موافقات ائتمانية في مصر، وربط المستهلكين بقاعدة واسعة من محلات التجزئة ومواقع التسوق عبر الإنترنت وشبكة كبيرة من مقدمي الخدمات المختلفة.

 #هيرمس