أخباراقتصاد عربيرياضهسياحة وطيران

الرياضات البحرية الكويتي يختتم منافسات بطولة العالم للدراجات المائية

ايه حسين

اختتم نادي الرياضات البحرية منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات المائية ( 2021 ) على شاطئ المارينا التي انطلقت باشراف الاتحاد الدولي للرياضات البحرية وتحت رعاية الهيئة العامه للرياضة .
وأسفرت نتائج الجولة الثانية والأخيرة من البطولة من فئة واقف سيدات محترفين حيث جاءت في المركز الاول جونا بورجسترم من السويد وفي المركز الثاني ايمانلي من فريق ابوظبي بينما حلت في المركز الثالث جاسمين يبراس من استونيا وفي فئة واقف رجال محترفين في التصنيف العام لموسم 2021 بطولة العالم جاء في المركز الاول كيفن ريترير من فريف فيكتوري من دولة الامارات العربية المتحده وفي المركز الثاني ناتشو ارميلاس من اسبانيا وفي المركز الثالث اندريس كيلر من الدنمارك.

أما فئة جالس كبار المحترفين التصنيف العام لموسم 2021 بطولة العالم فجاء في المركز الاول جيرمي بيريز من فرنسا وفي المركز الثاني يوسف العبدالرزاق من الكويت وفي المركز الثالث اليخاندرو مولينا من البرتغال .
وفي فئة الحركات الاستعراضية ( فري ستايل) حسب التصنيف العام لموسم 2021 بطولة العالم فجاء في المركز الاول راشد الملا من دولة الامارات العربية المتحده وفي المركز الثاني روبيرتو مارياني من ايطاليا وفي المركز الثالث باولو نونيس من البرتغال.

ومن جانبه قال رئيس مجلس إدارة نادي الرياضات البحرية محمد الزنكي في تصريح صحفي إن دولة الكويت استطاعت إخراج البطولة بصورة مثلى وأثبتت جدارتها في احتضان هذا المحفل الدولي المهم .

وأضاف الزنكي أن المتسابقين ظهروا بمستويات متميزة منذ بداية السباق حتى نهايته موضحا أن الأجواء الحماسية سادت منافسات مختلف الفئات بين نخبة من أفضل متسابقي الدراجات المائية عالميا . وأشار إلى أهمية مثل هذه الفعاليات والمنافسات التي تسهم في وضع البلاد على خارطة الرياضة العالمية وخاصة البحرية منها .