أخبارعامفن

“ريهانا” تزيح الستار عن ماسكارا جديدة للمرة الأولى من” Fenty Beauty”

كتبت – اية حسين

ريهانا تزيح الستار عن علامتها الجمالية “فينتي بيوتي Fenty Beauty” التي تنافس من خلالها العديد من العلامات الجمالية الأخرى مثل Kylie cosmetics من خلال إصدارها لمنتج جديد بين مدة وأخرى، لتوسيع علامتها التجارية التي شملت حتى الآن: كريم أساس، منتجات تحديد الوجه وإضاءته، برايمر، وآيلاينر، ومؤخراً طرحت ريهانا ماسكارا الرموش والتي أطلقت عليها اسم Full Frontal Volume, Lift & Curl Mascara التي تعمل على تكثيف وإطالة الرموش.

وتمنح الماسكارا رموشاً طويلة وكثيفة توسع فتحة العين، بواسطة فرشاتها ذات الجانبين المسطح والعريض التي تكثف الرموش وتطولها وترفعها فور استخدامها، حيث أثبتت فعاليتها في تكثيف الرموش وتطويلها ورفعها وتقويسها من خلال الوصول إلى كل الرموش لإعطاء العين فتحة تخطف الأنفاس.

الماسكارا تعمل على تكثيف وإطالة الرموش بالإضافة إلى تقويسها

تأتي تركيبة Full Frontal الخفيفة للغاية باللون الأسود مع فرشاة حصرية ذات جانبين: الجانب العريض يحمل أقصى كمية ممكنة من التركيبة لتكثيف الرموش ورفعها بسرعة، وفيما يحدد الجانب المسطح الرموش ويقوسها. وبفضل هذه الفرشاة المدورة والمدببة، يمكنك الوصول إلى أصغر الرموش التي كنت تجهلين وجودها حتى، هذا ما يميز فرشاتنا الاستثنائية ذات الجانبين.

كما يمكنك تعزيز تركيبة Full Frontal بسهولة تامة، ما يمنحك إمكانية تكثيف الطبقات، وتحديد الرموش وفصلها. فهذه الماسكارا هي كل ما تحتاجين إليه للحصول على الإطلالة التي لطالما كنت تحلمين بها. وبفضل التركيبة المقاومة للمياه والتي تدوم طويلاً والتي تؤكد ريهانا شخصياً على أنها لا تتأثر بالدموع والتعرق وتقاوم التلطخ، فإن هذه الماسكارا ستدوم وترافقك طوال اليوم، وتُبقي رموشك كثيفة من جذورها حتى أطرافها إلى حين أن تقرري إزالة الماسكارا عنها.

طريقة استخدامها: استخدمي جانب الفرشاة العريض لتكثيف الرموش ورفعها من الجذور لتعزيز حجمها. واستخدمي الجانب المسطح لتحديد الرموش وتقويسها وفصلها.

طريقة ريهانا باستخدام الماسكارا:
تحب ريهانا إبراز شكل عينها برموش كثيفة ومتناسقة، لتحقيق ذلك، ضعي طبقات إضافية على الحواف الخارجية للرموش أثناء تمشيطها نحو الخارج.

وتقول ريهانا في هذا الصدد “أحب الوصول إلى كل الرموش الصغيرة لإبرازها. وبالتالي حرصت على أن تمنحك هذه الماسكارا النتيجة المنشودة. فكم هو مميز أن تحصلي على كثافة وطول وتقوس بواسطة مستحضر واحد وهذه الفرشاة المذهلة”.