الرئيسية / أخبار / Levi’s تسلط الضوء على أهمية الموضة المستدامة

Levi’s تسلط الضوء على أهمية الموضة المستدامة

كتبت- ايه حسين

تعاونت Levi مع المؤثرين في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي لإطلاق “7 Days 7 Ways” (٧ أيام ٧ طرق) وهو تحدي اجتماعي ممتع يشيد حملة Levi’s للاستدامة العالمية من خلال سلسلة من محتوى التصميم المحلي.

سيتم إطلاق التحدي عبر الانستجرام، حيث تم تكليف المؤثرين بتصميم جينز Levi’s المفضل لديهم بسبع طرق مختلفة لمدة سبع أيام. كانت الفكرة وراء التحدي هي تشجيع المستهلكين على ارتداء الجينز لفترة أطول، وتقليل غسله وإطالة عمر الجينز مع مساعدتهم على التواصل مع بيئتهم. يركز النطاق الأكبر لحملة Levi’s المستدامة حول خيارات الموضة المستدامة ومحاولة القضاء على اتجاه الموضة السريع – وهي خطوة اتخذوها بإصدار مجموعة خريف / شتاء 2020، والتي تم تصنيفها على أنها أكثر مجموعاتهم استدامة حتى الآن.

يلبسون الجينز المفضل لديهم بطرق مختلفة، يضم التحدي بعضًا من أرقى المؤثرين في المنطقة بما في ذلك مؤثرة الموضة المقيمة في الإمارات ريما زهراء، ومؤثرة الموضة والجمال ياسمين زهران، ومؤثر الأزياء الرجالية ونمط الحياة أحمد السيد، ومدونة الأزياء السعودية سوزان القاضي، ونجمة الموضة الكويتية دانييلا شلهوب كل منهم يضيفون أسلوبهم الفردي إلى الحملة الإبداعية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غداً .. “إنطلاق مؤتمر خريطة الاستثمار “التنمية والتطوير

” كتبت ايمان ...