الرئيسية / بورصة (صفحة 10)

بورصة

“الدولي للأسمنت والخرسانة” يستعرض أحدث التقنيات والخبرات اللازمة في مجال البناء والتشييد

كتبت – اية حسين انطلقت في مركز اكسبو الشارقة اليوم فعاليات الدورة الثالثة من المعرض الدولي “للأسمنت والخرسانة 2019” المعرض الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة والذي تنظمه شركة “آد – ميديا جي إم بي إتش” الألمانية بالتعاون مع المجلس الألماني الإماراتي المشترك للصناعة والتجارة وسط مشاركة أكثر من 75 شركة عارضة من شتى أنحاء العالم و500 خبير دولي في ...

أكمل القراءة »

أقتصادية دبي تطلق  “جائزة الصناعة الذكية” ضمن فئات جائزة دبي للجودة

كتبت – اية حسين أطلقت اقتصادية دبي ممثلة، بمؤسسة دبي لتنمية الصادرات، “جائزة الصناعة الذكية”، لتضاف ضمن فئات جائزة دبي للجودة، والتي تستهدف إشراك القطاع الصناعي في مسيرة التميز ضمن جوائز التميز لقطاع الأعمال، وتحقيقاً لرؤية استراتيجية دبي الصناعية 2030 في تشجيع القطاع الصناعي بدبي، وبالأخص الصناعات التحويلية على التنافس، اعتماداً على المعرفة والابتكار، ومواكبة التوجهات العالمية في التحول الرقمي الصناعي، ...

أكمل القراءة »

«المركزى» يطلق مبادرة للتحصيل الإلكترونى لأقساط التمويل العقارى

كتب:فتحى السايح وايمان الواصلي أعلن البنك المركزى، بالتعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعى، ودعم التمويل العقارى، عن اطلاق مبادرة للتحصيل الإلكترونى لأقساط التمويل العقارى عبر مختلف وسائل الدفع الإلكترونى، بالشراكة مع البنوك المانحة للتمويل. وأوضح البنك المركزى ، فى بيان له، اليوم الأحد، أن المبادرة تأتى فى إطار تحقيق أهداف المجلس القومى للمدفوعات، بتطوير وميكنة نظم الدفع والتحصيل، والتعاون مع كافة ...

أكمل القراءة »

ابوستيت وعبدالعاطي يبحثان التنسيق بين وزارتي الري والزراعة

كتب:فتحى السايح إلتقى الدكتور/ محمد عبدالعاطي – وزير الموارد المائية والري و بالسيد الدكتور/ عزالدين أبوستيت – وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وذلك لبحث أوجه التعاون والتنسيق بين الوزارتين وتجدر الاشارة الى انه تم تشكيل اللجنة التنسيقية بين وزارتى الموارد المائية والرى والزراعة واستصلاح الأراضى من القيادات التنفيذية بالوزارتين خلال السنوات الاخيرة والتى عملت على بحث كافة الملفات المتعلقة بالزراعة والرى ...

أكمل القراءة »

منتدى الطاقة العالمي يناقش التداعيات الجيوسياسية والجيواقتصادية طويلة الأمد

كتبت – اية حسين تنعقد الدورة السنوية الرابعة لمنتدى الطاقة العالمي الذي ينظمه المجلس الأطلسي، في أبوظبي يناير المقبل، ويجمع الحدث الذي يُعقد على مدى 3 أيام كوكبة من أبرز الشخصيات السياسية وقادة الفكر العالميين والإقليميين، لإرساء أجندة الطاقة العالمية للعام الجديد، ومناقشة التداعيات الجيوسياسية والجيواقتصادية طويلة الأمد التي يشهدها هذا القطاع المتسم بالمتغيرات. ومن المقرر أن تركز مناقشات الدورة ...

أكمل القراءة »

“آرك كابيتال” مستشارا ماليا لصفقة استحواذ “هيلث كير” على المتحدون فارما

كتبت – اية حسين شركة المتحدون فارما هي شركة رائدة في صناعة المحاليل الطبية في السوق المصري وأفريقيا، يقع مصنع الشركة في مدينة العاشر من رمضان على مساحة 20 ألف متر ويعد المصنع الأكبر في الطاقة الإنتاجية بحصة سوقية تتجاوز 25% من السوق المصري، وتقوم الشركة حالياً بتصدير منتجاتها إلى العديد من الدول العربية.   قامت شركة “أرك كابيتال” المالية ...

أكمل القراءة »

“الزراعة” تواصل التصدى للبناء على الأراضى وإزالة 61 حالة بقنا

كتب:فتحى السايح كلف الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الاراضى ، الإدارة المركزية لحماية الأراضى، ووكلاء ومدراء الزراعة بمحافظات الجمهورية، بالتنسيق مع المحافظين ، بمواصلة تكثيف لجانها الرصد والتتبع لاى حالة تعدى على الأراضى الزراعية الخصبة بالوادى والدلتا ، واتخاذ جميع الإجراءات ضد مخالفات التعديات، سواء بالبناء أو التشوين أو التجريف، والإبلاغ عنها والتصدى لها فى الحال وإزالتها ...

أكمل القراءة »

عصمت: “لولا البحث العلمي في مجال فيروس “سي” لم تكن مصر قادرة على القضاء على المرض

كتب:فتحى السايح أعلنت اللجنة العلمية لجائزة الدكتور محمد ربيع ناصر السنوية عن الفائزين بالجائزة لعام 2019 في مجالاتها الثلاثة الطبية والزراعية التطبيقية والعلولم التطبيقية، بقيمة إجمالية تتجاوز ٤٠٠ ألف جنيه، بحضور عدد من الوزراء السابقين، والدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، والدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية، والدكتور صديق عبدالسلام أمين المجلس الأعلى للجامعات الخاصة، ورؤساء جامعات المنوفية وطنطا والسويس ومدينة ...

أكمل القراءة »

وزير المالية يُوجه بالاستمرار فى تنفيذ برنامج تطوير الضرائب العقارية

كتب:فتحى السايح وجَّه الدكتور محمد معيط وزير المالية، بالاستمرار فى تنفيذ برنامج تطوير منظومة العمل بالضرائب العقارية؛ لضمان جودة الأداء والارتقاء بمستوى الخدمة، على ضوء التجارب الدولية المتميزة، وتوطين الخبرات التكنولوجية التى تُسهم فى تيسير سداد قيمة الضريبة العقارية المستحقة على المواطنين وفقًا للقانون بأى مقر بعيدًا عن أى تكدس، من خلال الإسراع بربط «المأموريات» آليًا، وإنشاء قاعدة بيانات إلكترونية ...

أكمل القراءة »

المالية»: إقبال كبير فى اليوم الأول لمعرض «التراث المصرى لأهالي المدن الحدودية» حريصون على تسويق أى منتجات حرفية تتميز بجودة عالية وأسعار تنافسية

كتب:فتحى السايح افتتح عماد عبدالحميد رئيس قطاع التمويل بوزارة المالية، معرض «التراث المصرى والحرف اليدوية والمنتجات الزراعية لأهالي المدن الحدودية» الذى تستمر فعالياته بمقر الوزارة بمدينة نصر حتى الخميس المقبل، فى إطار حرص الدكتور محمد معيط وزير المالية، على تعميق الصناعة المحلية وتعظيم قدراتنا الإنتاجية التنافسية، وتشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة؛ باعتبارها إحدى دعائم التنمية، وركيزة أساسية للنهوض بالاقتصاد القومى، وإحدى ...

أكمل القراءة »

بنك مصر يوقع على اتفاقية قرض مع بنك الاستثمار الأوروبي لصالحه بمبلغ 500 مليون يورو

كتبت ايمان الواصلي   لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة   قام السيد الأستاذ/ محمد الأتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر بالتوقيع على اتفاقية قرض بمبلغ 500 مليون يورو لصالح بنك مصر، مع السيدة / فلافيا بلانزا، الممثل الإقليمي لدول الشرق الأوسط فى بنك الاستثمار الأوروبي، وذلك بحضور السيد الأستاذ/ عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر بمقر المركز الرئيسي للبنك ...

أكمل القراءة »

شردي يستعرض أسباب تغيير المشهد الإعلامي.. في ضيافة روتاري الجيزة

كتبت ايمان الواصلي 24 نوفمبر2019:     يستضيف نادي روتاري الجيزة نورث، الإعلامي والكاتب الصحفي محمد مصطفى شردي، في الندوة الثانية له ضمن سلسلة ندوات “إعلام المستقبل”، والتي يستعرض فيها أبرز التحديات التي تؤثر في المشهد الإعلامي المصري، وذلك في تمام الثامنة من مساء بعد غد الثلاثاء بفندق سفير بالدقي. يستعرض شردي خلال الندوة التي يحضرها عدد كبير من أعضاء ...

أكمل القراءة »

خلال الجلسة الاولى لمؤتمر شباب الاعمال خالد عباس : انشاء مركز تدريب لتاهيل العمالة الفنية المدربة في مجال العقارات

كتب:فتحى السايح قال الدكتور بسيم حلبي رئيس مجلس إداره benchmark ، ان المستثمر الذي ياتى الي مصر للاستثمار في قطاع العقارات ، ينطبق عليه المثل الشائع” العقار يمرض ولا يموت” و العقار في مصر يورث و لكي يورث يتطلب التخطيط الراقي وهو ما يحدث في مصر و بدي واضحا جدا في تخطيط مدن الجيل الرابع ، و القادم للاستثمار في ...

أكمل القراءة »

بنك مصر وثروة كابيتال ينجحان في إغلاق اصدار سندات توريق هيئة المجتمعات العمرانية بقيمة 4 مليار جنيه مصري

 كتبت ايمان الواصلي   بمساهمة البنك الأوروبي لإعادة التعمير والتنمية   أعلن بنك مصر وشركة ثروة كابيتال القابضة للاستثمارات المالية ش.م.م. (SRWA.CA)، عن إتمام اصدار سندات توريق لهيئة المجتمعات العمرانية وذلك بمبلغ 4 مليار جنيه مصري، وقد حصل الاصدار على تصنيف ائتماني AA-من شركه الشرق الأوسط للتصنيف الائتماني (ميريس). وقد قام التحالف بين بنك مصر وثروة بتسويق الاصدار للمؤسسات المالية ...

أكمل القراءة »

الجبلي: 4 تلريون جنيهاً تم ضخها في البنية التحتية.. و3 مليون مواطن زيادة سنوية

كتب:فتحى السايح إنطلقت منذ قليل فاعليات مؤتمر الجمعية المصرية لشباب الأعمال تحت عنوان ” التنمية العمرانية المتكاملة رؤية الحكومة والقطاع الخاص لخلق الفرص الاستثمارية”، حيث يناقش المؤتمر سبل دعم القطاع الخاص وسبل دعم التنمية العمرانية بمصر في الفترة الأخيرة. من ناحيتة قال شريف الجبلي رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال، أن خطة وزارة الإسكان للتنمية العمرانية احدي أهم الخطوات ...

أكمل القراءة »