أخباراقتصاد عربيبورصةعقاراتفن

ازاحه الستار عن الفائز بمسابقة مؤسّسة إلينغتون للفنون

ايه حسين

يسرّ شركة إلينغتون العقارية التي تُعدّ علامةً رائدةً في مجال تطوير العقارات المصمّمة بأسلوب مميّز في دبي، الإعلان عن الفائزين بمسابقة الفنون التي أُقيمت مؤخراً، بضيافة مؤسّسة إلينغتون للفنون تحت عنوان “رسم البحر: فنّ النحت على الشاطئ”.

بعد مراجعة شاملة أجراها خبراء التصميم في شركة إلينغتون، وقع الاختيار على فنّانَين استثنائيَّين بناءً على منحوتتيهما الملهمتين: سيف مطر بن لاحج، وهو طالب في الهندسة المعمارية مقيم في دبي، وجسيكا الراعي، وهي مهندسة معمارية وفنّانة من لبنان. يعكس عملاهما التلاعب الانسيابي بين المحيط والساحل، فيجسّد الموضوع برؤية نابضة بالحيوية. وسيتمّ عرض هاتَين المنحوتتَين الفائزتَين في مكان بارز في إلينغتون بيتش هاوس لتكونا محطّ أنظار الضيوف حالما يصلون إلى المشروع.

وفي هذا السياق، صرّح إيلي نعمان، المؤسِّس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة إلينغتون العقارية، قائلاً: “نفتخر بالإعلان عن فوز كلّ من سيف مطر بن لاحج وجسيكا الراعي بمسابقتنا للفنون. تجسّد منحوتتاهما موضوعنا “رسم البحر: فنّ النحت على الشاطئ”، بحيث تضفيان لمسة من الحيوية والإلهام على مشروع إلينغتون بيتش هاوس. ففي شركة إلينغتون العقارية، لا تقتصر مهمّتنا على بناء المنازل لا بل نحرص أيضاً على ابتكار تجارب معزّزة بالفنّ والتصميم والإبداع. وتؤكّد مؤسّسة إلينغتون للفنون على رؤيتنا للفنّ كجزء لا يتجزّأ من المجمّعات التي نبنيها”.

سيتسلّم الفائزان الجائزة الموعودة وسينالان فرصة عرض عمليهما الفنيَين في البرجَين الشمالي والجنوبي من مشروع إلينغتون بيتش هاوس، لتشكّل هذه الخطوة محطة بارزة تلقي الضوء على المساهمات الفنية في قطاع العقارات على صعيد مدينة دبي.