أخباربورصة

“جف” تتوسع بالسوق المصري و أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

كتبت – اية حسين

تمكنت شركة مسترجف من بيع أول 20 امتياز لعلامتها التجارية في عدد كبير من مناطق وأحياء القاهرة الكبرى، بما في ذلك المعادي والدقي والمهندسين والتجمع الخامس والمقطم والزمالك والشيخ زايد و6 أكتوبر ومصر الجديدة.

وتطبق الشركة حالياً تجربتها الناجحة بالسوق المصري في عدد من دول أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تمكنت من بيع أكثر من 100 امتياز لعلامتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط.

وقررت الشركة تغيّر اسمها التجاري ليصبح “جف” لتحقق تطوراً هاماً بأن تصبح تطبيقاً شاملاً لتقديم باقة متنوعة من الخدمات على المستوى العالمي.

من جانبه قال ألوي جوميز-الرئيس التنفيذي والشريك المؤسسة لمسترجف: “لقد كان اهتمامنا منصباً منذ اليوم الأول لانطلاق أعمالنا على إضافة قيم حقيقية للعملاء وتقديم كل الخدمات التي يحتاجون إليها في حياتهم اليومية.

وأشار إلى إن تقديم خدمات غسيل الملابس عند الطلب من خلال تطبيق ذكي، يجسد بشكل فعلي أهداف مسترجف التي تسعى لتخفيف الضغوط اليومية التي تعاني منها الطبقة العاملة، عن طريق القيام بغسيل الملابس بالنيابة عنهم بأسلوب كفء ويُعتمد عليه.

ويمثل بيع امتياز العلامة التجارية لخدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف حسب الطلب في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومصر، مكوناً رئيسياً لاستراتيجية النمو والتوسع التي تطبقها الشركة وهو ما يتوافق أيضاً مع استراتيجية الشركة للتوسع في الأسواق العالمية، من خلال الدخول إلى 30 سوقاً جديداً خلال عام 2019.

وتستهدف مسترجف بيع أكثر من 150 امتيازاً لعلامتها التجارية مع نهاية العام الحالي في عدد من دول أوروبا والشرق الأسط وأفريقيا.