عام

الدكتور منصور عبد الوهاب فى ذمة الله

 

الدكتور البحراوى رئيس المنتدى  المصري للدراسات الإسرائيلية وأعضاؤه  ينعون الدكتور منصور ويدعون له بالرحمة والمغفرة

رجال الاعمال :خاص

فاضت الروح الطاهرة للدكتور منصور عبد الوهاب، رئيس قسم اللغات السامية بكلية الألسن جامعة عين شمس، إلى ربها، بعد صراع طويل مع المرض. وقد نعت الدكتورة منى فؤاد عميد الكلية، وبالنيابة عن الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وكافة العاملين بالكلية، ببالغ الحزن والأسى الفقيد.   وبدورها تنعي أسرة تحرير مجلة وموقع ” رجال الاعمال” الفقيد، وتدعو الله أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه، وأن يُلهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان.

     هذا وقد نعاه الدكتور إبراهيم البحراوي رئيس المنتدى المصري للدراسات الإسرائيلية، بتلك الكلمات: “ويا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية. تقبلك الله قبولًا حسنًا ابني الحبيب الدكتور منصور وتغمدك برحمته. عشت شجاعًا في مواجهة المرض واديت رسالتك الأسرية والعلمية والوطنية على أكمل وجه. جمعنا الله في الدنيا على الخير وخدمة الوطن وادعو أن يجمعنا في الآخرة مع عباده الطيبين. أبوك إبراهيم البحراوي”.

     يذكر أن آخر الأعمال التي اشرف عليها الفقيد هو مراجعة فيلم الممر، والذي احتوى على مشاهد باللغة العبرية، كما له تجارب عديدة في مجال مراجعة أشهر الأفلام المصرية التي تتناول الحرب والقصص المخابراتية.