الرئيسية / أخبار / نيسان تقدم فرصة مميزة للحصول على قشقاي خلال شهر يوليو

نيسان تقدم فرصة مميزة للحصول على قشقاي خلال شهر يوليو

كتبت ايمان الواصلي

حرصاً منها على الاستمرار في الحصول على أعلى معدلات رضاء العملاء وزيادة حصتها السوقية في مصر

تشتهر شركة نيسان موتور أيجيبت بحرصها الشديد على الوصول لأعلى معدلات رضاء العملاء عن كافة الخدمات المقدمة من الشركة، حيث تعمل نيسان على الحفاظ على المكانة المميزة التي حققتها في السوق المصري خلال الأعوام السابقة حيث أصبحت تحتل المركز الأول في مصر في فئة سيارات السيدان المجمعة محلياً بالإضافة لباقي الطرازات التي تحقق بها الشركة مراكز متقدمة.

وانطلاقاً من سعي نيسان موتور إيجيبت لتقديم أفضل العروض لعملائها في السوق المصري، يمكنك من الآن ولفترة محدودة إقتناء نيسان قشقاي من خلال التعاون مع مصرف أبو ظبي الإسلامي، وتتحمل نيسان أول 7 أقساط من ثمن السيارة.

وحرصاً من نيسان على تقديم أروع العروض المتكاملة لنطاق واسع من العملاء الذين يريدون شراء قشقاي، تتحمل الشركة تكلفة بنزين السيارة الجديدة حتى العام 2020، وذلك من خلال تقديم كوبونات للبنزين بما يعادل 600 لتر، مما يعتبر ميزة كبيرة لكل العملاء الذين يريدون اغتنام الفرصة والحصول على قشقاي خلال شهر يوليو والاستفادة من هذا العرض المميز.

وتعتبر السيارة نيسان قشقاي، أحد أكثر طرازات نيسان مبيعاً في مصر والعالم في فئة سيارات الـ SUV، فهي الاختيار الأمثل لمن يبحث عن سيارة عائلية عملية، مزودة بمجموعة من أحدث التقنيات التي تجسد رؤية ”Nissan Intelligent Mobility”، التي تحول السيارة إلى شريك أكثر استجابة، وتعتمد قشقاي على محرك بسعة 1.2 Turbo يولد 117 حصان ويعمل بوقود 92 وهو ما يجعل السيارة أقل استهلاكاً للوقود وأكثر كفاءة بين فئاتها.

وتقدم” قشقاي ” حزمة متكاملة من وسائل الرفاهية والأمان تجعلها الافضل في فئتها، حيث تأتي السيارة بسقف بانورامي، ونظام التشغيل والإيقاف الذكي، بالإضافة لنظام المساعدة في عملية ركن السيارة Parking Assist كما تقدم قشقاي لعملائها نظام التكيف ثنائي التحكم Dual zone Automatic .

اما عن عوامل الأمن والسلامة فتأتي قشقاي بـ 6 وسائد هوائية بالإضافة إلى حساسات ركن أمامية وخلفية وكاميرا ركن خلفية. كما تقدم قشقاي نظام متقدم للعزل وتقليل ضوضاء المحرك والرياح ومجموعة متكاملة من انظمة الفرامل المتقدمة ABS وEBD .

أما عن أعلي فئة من قشقاي فتزيد على كل ما سبق بتقنية Around View Monitor التي تساعد السائقين على مراقبة محيطهم بتقنية رؤية 360 درجة، وجنوط رياضية قياس 19 بوصة.

وتسعى نيسان موتور إيجيبت للحفاظ على المكانة الرائدة التي حققتها في السوق المصري خلال الأعوام السابقة وتخطط الشركة لزيادة حصتها السوقية ورفع الطاقة الإنتاجية لمصانعها من أجل تلبية كافة متطلبات عشاق نيسان في مصر للاستمرار في تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كفر الشيخ تحصد المركزين الأول والثاني في مسابقة “مصر تستطيع بطلابها”

كتبت – اية ...