أخباراتصالات وتكنولوجيارياضهعام

“إفطار الأبطال” حملة مبتكرة لبسيكو مصر وتيميز بكأس الأمم الأفريقية

كتبت – اية حسين

بسكو مصروتيميز، العلامتان التجاريتان المميزتان من كيللوج، الشركةالعالمية الرائدة في صناعة المنتجات الغذائية تعلن  عن رعايةكأس الأمم الأفريقية مصر 2019. وفي إطار اتفاقيةالرعاية، توفر تيميز® وجبة الإفطار لكل الفرق المشاركة في كأس الأمم الأفريقية تحت اسم “إفطار الأبطال”، بينماأطلقت كوكو لافرز من بسكو مصر اصدارات حصرية منمنتجاتها تحت اسم “Crunchy Bites”، احتفالاً بالبطولةالكبيرة.

وصرح السيد/ عمرو فرغل – نائب الرئيس والعضو المنتدب لشركةكيللوج لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “تتشرف كيللوج برعاية كأس الأمم الأفريقية 2019، وهوشرفٌ لنا ولشركائنا وموظفينا في المنطقة، وكل عشاق كرةالقدم حول العالم. لقد كانت بسكو مصر منذ 60 عاماًومازالت جزءً لا يتجزأ من المجتمع المصري، وهي تجسيدلالتزامنا بالاستثمار في البشر وتنميتهم، والاستفادة منتراثنا العريق في السوق المحلي، من خلال توفير منتجاتغذائية خفيفة وغنية بالطاقة لطلبة المدارس المصرية منذستينات القرن الماضي. واليوم، تؤكد الشركة التزامها تجاهالشعب المصري، عن طريق دعم ملايين المشجعين لكرةالقدم ودعم منتخبنا الوطني في جهوده للفوز بهذهالبطولة.”

و كما نظمت كوكو لافرز من بسكو مصر وتيميز مجموعة من الأنشطةالتسويقية المبتكرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي،بهدف منح المشجعين المصريين فرصة الفوز بتذاكر لحضورمباريات البطولة، بالإضافة لتوزيع عينات مجانية منمنتجات الشركة في الاستاد واقامة أكشاك خاصة وتوزيعهدايا متميزة على المستهلكين. أما على مستوى شركائنا،فقد نظمت بسكو مصر وتيميز حدثاً خاصاً ضم الموزعينوالشركاء بحضور السيد/ أحمد البقري-الرئيس التنفيذيلشركة كيللوج، وأعضاء الإدارة العليا بالشركتين، وأكثر من100 تاجر جملة بالسوق المحلي وعدد من العاملين فيبسكو مصر وتيميز، ومجموعة من أهم الشخصياتالرياضية المعروفة.

من ناحية أخرى، يُعد إطعام المحتاجين أحد أهم ركائزاستراتيجية كيللوج من أجل رد الجميل للمجتمعات التينعمل بها. ولتطبيق تلك الاستراتيجية واحتفالاً برعاية كأسالأمم الأفريقية مصر 2019، قررت تيميز التعاون مع بنكالطعام المصري، من خلال التبرع بحوالي 8 أطنان منالطعام للفئات الأكثر احتياجاً في مصر.

لقد نجحت مصر في تقديم حفل افتتاح رائع جذب انتباهالعالم أجمع. فهذه هي المرة الخامسة التي تستضيف فيهامصر كأس الأمم الأفريقية وترحب بالفرق المشاركة فيستة ملاعب في أربع مدن على أن تُقام المباراة النهائية في19 يوليو على ملعب استاد القاهرة الدولي. جدير بالذكر أنه قد تم تتويج مصر بكأس الأمم الإفريقية سبع مرات منذ أنأقيمت أول بطولة في عام 1957، مما يجعلها متفوقة علىجميع الدول المشاركة هذا العام والبالغ عددها 24 دولة.