أخبارعام

ناجح جلال : مصر تخوض حربا ضد الجماعات الإرهابية

 

كتب – محمد مرسي

 

قال ناجح جلال الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بالقاهرة أن مصر تخوض حربًا ضد الجماعات الإرهابية العابرة للحدود، والتى تحارب الآن بالوكالة وأصبحت أداة فى يد دول كبرى، سعت إلى تقسيم منطقة الشرق الأوسط ولا تزال، إلا أن الجيش المصرى يقف عائقا أمام تلك الأهداف.

وأوضح جلال في تصريحات له، لقد كان للجيش المصرى اليد العليا، وفرض كلمته على جميع المخططات الغربية، وذلك بقدراته العالية وتدريبه الراقى، وكذا بتسليحه المتميز الذى جمع بين العديد من المدارس العسكرية العالمية، فأصبح له اليد الطولى، والقدرة على حماية الدولة والأمن القومي المصري، لأن القدرة العسكرية هى أهم مجالات الأمن القومي.

وأكد ناجح جلال أن القوات المسلحة المصرية، استطاعت خلال السنوات السبع الماضية، أن تحافظ على الأمن القومى المصرى فى ظل العديد من التهديدات والتحديات التى تعرضت لها الدولة، داخليا وخارجيا.

وتابع : مرت بالبلاد من أتون الأزمات إلى مرحلة الاستقرار، واستطاعت أن تحقق المعادلة الصعبة، وأن تدخل فى حرب شرسة ضد العناصر والتنظيمات الإرهابية.

وأشار إلى أن مصر لن ولم تنسى حق شهدائها الذين استشهدوا في عمليات إرهابية غادرة، كان آخرها خلال الساعات الماضية من الثأر والاقتصاص لحقوق أبنائها في حادث كمين العريش.