أخباراقتصاد عربي

محمد ماهر: تسليم الإرهابي عشماوي إنتصار للقيادة السياسية

 

كتب_ محمد مرسي:

أكد نائب الخليفة والمقطم محمد ماهر أمين حزب مستقبل وطن بالقاهرة أن تسليم الإرهابي الخطير هشام عشماوي إلى مصر، انتصار كبير لمصر والرئيس عبدالفتاح السيسى ، والمخابرات العامة المصرية برئاسة اللواء عباس كامل ،والمشير خليفة حفتر قائد الجيش الوطنى الليبى فى هزيمة الإرهاب.

وقال ماهر ان تسلم مصر للارهابي هشام عشماوي لتقديمه الى محاكمة عادلة،هو وفاء بوعدها بالثأر للابطال الشهداء،واول الخيط الذي سيدل على معاونيه ومحركيه من الدول الداعمة للارهاب اعداء الوطن، بالاضافة الى إنة يعد ضربة موجهة لقيادات جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية.

واشاد ماهر بهذا النجاح الكبير الذى حققته مصر بالتعاون مع السلطات الليبية، خاصة أن هشام عشماوي يعد واحدا من أخطر القيادات الإرهابية داخل ليبيا، مشيرا الى ان هذا الانتصار الكبير يؤكد للعالم كله قدرة مصر على هزيمة ودحر الإرهاب نيابة عن العالم.

وكانت السلطات المصرية قد تسلمت، الإرهابي هشام عشماوي، من الجيش الوطني الليبي، بعد زيارة قام بها اللواء عباس كامل رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية، إلى دولة ليبيا، والتقى خلالها المشير خليفة حفتر قائد الجيش الوطني الليبي.