أخباربورصةعام

ماجد الفطيم يفتتح اول مول تجاري بالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالإسماعلية

كتبت – اية حسين

افتتحت اليوم شركة ماجد الفطيم للتجزئة أول مول تجاري بالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية في محافظة الإسماعيلية باستثمارات تصل إلى حوالي 200 مليون جنيه.

وصرح د. هيرفيه ماجدييه مدير العمليات في مصر، السعودية، قطر، الكويت، عمان والبحرين بالشركة، أن المول يضم 14 علامة تجارية مختلفة، وعلى مساحة 14 ألف متر مربع، ويوفر حوالي ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

وأضاف خلال الافتتاح أن مول الإسماعيلية يعد أول الفروع المائة التي وقعت الشركة اتفاقيتها مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية ووزارة الاستثمار لافتتاحها خلال السنوات القادمة.

و كما صرح جان لوك جرازياتو، مدير كارفور مصر لدى شركة ماجد الفطيم للتجزئة إن الشركة لديها التزام بيئي ومجتمعي قوي، وهو ما دعى الشركة لأن نكون شركاء في مسيرة التنمية التي تنتهجها الحكومة المصرية وتقديم نموذج ناجح حيث تخطط الدولة وتضع الاستراتيجية ويقوم القطاع الخاص الجاد بالتنفيذ.

ولفت إلى أن مشاركة الشركة في تطوير مدينة الإسماعيلية وتقديم المول التجاري الأول في المدينة هو أحد الخطوات الجادة للإسهام في تنفيذ رؤية مصر 2030.”

وذكر أنه سيتم استغلال سطح المبنى لعمل خلايا شمسية توفر حوالي 35% من الكهرباء اللازمة للتشغيل من الطاقة النظيفة والمتجددة، ليكون هذا الفرع هو الفرع الثاني بعد كارفور مدينتي الذي يعمل بالطاقة الشمسية.