أخباراتصالات وتكنولوجيارياضه

أورانچ مصر تطلق الدورة16 لكأسكرة القدم

كتبت ايمان الواصلي

انطلقت فعاليات الدورة الـ 16 لكأس أورانچ للشركات “Orange Business Cup 2019” لكرة القدم، بمشاركة 44 فريقًا وحوالي 700 لاعب وإداري يمثلون كبرى الشركات المصرية والعالمية من شركاء وعملاء اورنچ مصرمن قطاع الشركات.

أقيم حفل الافتتاح في نادي وادي دجلة بالتجمع الأول، في أجواء احتفالية رمضانية، بحضور  ياسر شاكر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لاورنچ مصر وقيادات الشركة، وطارق راشد رئيس مجلس ادارة نادي وادي دجلة الرياضي وممثلي الشركات المشاركة بالبطولة، والحكم الدولي إبراهيم نور الدين الذي يرأس لجنة الحكام الخاصة بالبطولة.

وأقيمت قرعة مباريات الدورة في حفل كبير شارك فيه نجم الكرة المصرية ومنتخب مصر السابق اللاعب الدولي محمد زيدان، والرئيس التنفيذي لـ «أورانچ مصر» وقيادات الشركة حيث تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعات حتى ينجح فريقان في الوصول للمباراة النهائية.

وفي بداية الحفل رحب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لاورنچ مصر المهندس ياسر شاكر بالحضور معربًا عن سعادته وفخره بأن تكون اورنچ مصر هي شركة المحمول الوحيدة التي تنظم مثل هذه الدورات لعملائها في قطاع الشركات،الذي وصفهم بأنهم شركاء اورنچ في النجاح.

كما أشاد بالشراكة المتميزة بين اورنچ وعملاء الشركات مؤكدًا حرص الشركة علي توفير أفضل الخدمات والحلول الادارية المتكاملة التي تساهم في تحقيق زيادة الإنتاجية ومزيدًا من النمو والربحية.

وأضاف المهندس ياسر شاكر ان دورة كأس اورنچ للشركات هذا العام تتزامن مع فعاليات كأس الامم الافريقية 2019 التي تقام علي أرض مصر وترعاها اورنچ حصريًا وهي البطولة الأهم داخل القارة بل ويتابعها العالم بأكمله والتي ستتيح لاورنچ الاقتراب أكثر من عملائها.

كما أعرب شاكر عن تمنياته بالتوفيق للمنتخب المصري في الحصول على كأس بطولة أمم إفريقيا.

وبدوره أشاد اللاعب الدولي محمد زيدان بالتنظيم الجيد للدورة وأعرب عن فخره بمشاركة هذا العدد الكبير من اللاعبين الامر الذي يراه في نفس مستوي وإمكانيات الدورات الكبيرة التي تنظمها مختلف الاندية العالمية.