أخباراتصالات وتكنولوجياعام

” فوري” تقرر للعام الثاني علي التوالي إلغاء مصاريف الخدمة لصالح الجمعيات الخيرية

كتبت – اية حسين

قررت شركة ” فوري” المتخصصة في خدمات التكنولوجيا المالية في مصر الاستمرار إلغاء مصاريف الخدمة فى جميع المعاملات المالية الموجهة لصالح الجمعيات الخيرية للعام الثاني على التوالي.

كما ان “فوري” قد أطلقت تلك المبادرة الأولي من نوعها خلال شهر رمضان المبارك العام الماضي والتي لاقت استحسانا كبيرا من جانب جميع فئات المجتمع وحققت نجاحاً مميزا حيث نجحت المبادرة في تشجيع جميع فئات المجتمع على التبرع لصالح الجمعيات الخيرية.

صرح محمد عكاشه العضو المنتدب لشركة” فوري”ان الشركة قررت استمرار المبادرة هذا العام طوال أيام الشهر الكريم بعد زيادة نسبة التبرعات التى شهدتها الجمعيات الخيرية من خلال فوري أثناء شهر رمضان الماضي.

ونتيجة للنجاح الذي تحقق انضم عدد كبير من البنوك لهذه المبادرة الوطنية الرائدة، التي أطلقتها شركة” فوري”، والتي تهدف في المقام الأول إلى خدمة ودعم المجتمع المدني حيث قررت تلك البنوك التبرع أيضا بمصاريف الخدمة علي جميع تبرعات العملاء لصالح المؤسسات الخيرية .

وأضاف عكاشه أنه يمكن التبرع مباشرة فى أكثر من١٠٠ ألف منفذ لشركة “فوري” موزّعة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، أو من خلال ضغطة زر واحدة على موقعها الإلكتروني و التبرع باستخدام بطاقات الائتمان، كما يمكن أيضا التبرع باستخدام بطاقات الائتمان دون الحاجة للذهاب إلى أي مكان كما يمكن أيضا التبرع من خلال ماكينات الصراف الآلى التابعة للبنوك أو من خلال مكاتب البريد المصرى أوعبر المحافظ الإلكترونية لأكبر البنوك العاملة فى مصر .

وناشدت شركة ” فوري” جميع شركات القطاعين العام والخاص العاملة في المجالات المختلفة سواء كانت صناعية أو تجارية أو اقتصادية  المشاركة في تلك المبادرة أو إطلاق مبادرات مماثلة سواء في شهر رمضان المبارك أو خلال أشهر العام لمساندة الفئات الأكثر احتياجا والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات