أخبارسيارات

تعلن بريليانس  موعد طرح الشكل الجديد من V3 في مصر

 

أعلنت شركة بريليانس البافارية، وكلاء علامة بريليانس الصينية في مصر، عن طرح نسخة الـ”Facelift” من أيقونتها V3 التي تنتمي إلى فئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات في يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تقدم النسخة الجديدة من “بريليانس V3” بمحرك قوي رباعي السلندرات سعة 1.5 لتر بقوة 112 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات بنظام الدفع الأمامي.

ويبرز الاختلاف بين الشكل القديم من السيارة والنسخة المعدلة بالنظر إلى الشبكة الأمامية التي تبدو أكثر انسيابية وتضفي طابع رياضي على السيارة، وكذلك المصابيح التي تمتد إلى جانبي السيارة والمدعمة بأضواء LED شريطية، وكشافات الشبورة الأمامية المحاطة بتطعيمات من الكروم؛ فيم لم تدخل على الخطوط الجانبية والأبواب تعديلات تذكر مقارنة بالنسخة القديمة.

وعلى مستوى الخلفية فقد تداخلت المصابيح الخلفية مع باب الشنطة بشكل يزيد من جمالية الشكل بعكس النسخة القديمة التي كان فيها شكل الإشارات جامدًا، كما تخلصت V3 من تطعيمات الكروم العريضة التي تعلو فتحة العادم واكتفت بشريط رفيع من الكروم.

وجهزت الشركة الصينية مقصورة سيارتها الجديدة بمقاعد مكسوة بالجلد لمزيد من الفخامة والراحة وفتحه سقف كهربائية، إضافة إلى عجلة قيادة متعددة الاستخدامات وشاشة تحكم لمسية قياس 10.4 بوصة، ونظام صوتي مكون من 8 سماعات.

وعززت بريليانس أيقونتها V3 بمجموعة من وسائل المساعدة والأمان من أبرزها وسائد أمامية ومثبت للسرعة ونظام فرامل ABS المانعة للانغلاق ونظام EBD لتوزيع طاقة الفرامل إلكترونيا وحساسات ركن خلفية وكاميرا للرؤية الخلفية.

كما تمتلك السيارة نظام إيموبليزر ضد السرقة وقفل مركزي للأبواب وصوت تنبيهي فى حالة عدم غلق السيارة وإمكانية التحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب وحزام أمان خلفي.

ولم يكشف الوكيل المصري عن الأسعار الرسمية التي ستطرح بها النسخة الجديدة من بريليانس V3.

يذكر أن الشكل القديم من “بريليانس V3” موديل 2018 يتوفر في السوق المحلي بثلاث فئات مختلفة التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 259.000 جنيه وحتى 286.900 جنيه.