أخباراتصالات وتكنولوجياعام

أڤايا تحتفل بتخرج دفعة 2019 من أكاديمية أڤايا

كتبت اية حسين
احتفلت أڤايا مؤخراً بتخرج دفعة 2019 من أكاديمية أڤايا، الدفعة التي اشتملت على 17 موظفاً جديداً في فريق أڤايا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، تضمّنت موظفين اثنين من مملكة البحرين وموظفين اثنين من المملكة العربية السعودية.
وبوصفهم موظفين استوفوا كافة المتطلبات، وأعرب هؤلاء المحترفون الشباب عن استعدادهم للمساهمة في تحقيق تطلعات التحول الرقمي في بلدانهم، وفي تكريس نجاح أڤايا المستمر، بوصفها المورد العالمي الرائد للحلول المبتكرة لبرمجيات الاتصالات.
 وصرح رحب نضال أبولطيف، رئيس أڤايا الدولية، بالخريجين “يسرني أن أرحب بموظفينا الجدد، وأن أشكرهم لأنهم ائتمنونا على مستقبلهم. لقد ترك هؤلاء الـ17 موظفاً وموظفة خلال الأشهر الستة الأخيرة انطباعاً رائعاً لدى كل من عمل معهم، وأنا أشعر بالاعتزاز حقاً إزاء شغفهم وعزمهم ومواهبهم التي سيضفونها.
كما علقت إيمان الشيباني، مساعدة المبيعات في مكتب البحرين في أڤايا، قائلة: “كانت الأشهر الستة الماضية في الأكاديمية تجربة غنية حقاً لا مثيل لها. فقد اكتسبت خلالها فهماً عميقاً لقطاع التكنولوجيا سريع التطور بفضل الفرصة التي أتيحت لي للاستفادة من توجيهات وإرشادات بعض أصحاب الرؤى الثاقبة في القطاع، والتعامل مع التقنيات الحديثة، وبفضل الدعم الثابت الذي أمدنا به فريق الإدارة. وأتطلع الآن لتطبيق ما تعلمته في تمكين المشاريع في مختلف بلدان الشرق الأوسط وتطوير أجنداتها الرقمية، وتقديم تجارب جذابة للعملاء والموظفين”.
لقد أثبتت أكاديمية أڤايا، بعد أن أكملت عامها الثاني، أنها برنامج تطوير تفاعلي للموظفين الجدد في الوظائف التي تتعامل مع العملاء، يساعد الأفراد على ولوج ميدان العمل متسلحين بتدريب استثنائي ومعرفة متقدمة بالقطاع، وعقلية تركز على العملاء تسهم في مسيرة تقدم الشركة وشركائها نحو المستقبل.