أخباراتصالات وتكنولوجيااقتصاد عربيعام

إيهاب سعيد: فتح باب الترشح لإنتخابات مجلس إدارة غرفة القاهرة .. غداً الأحد

كتبت ايمان الواصلي

القاهرة: 20 / 4/ 2019

قال إيهاب سعيد، رئيس الشعبة العامة للإتصالات وأحد أبر المشرحين لعضوية مجلس إدارة غرفة القاهرة، بأنه سيتم فتح باب تلقى طلبات الترشح لانتخابات مجلس إدارة الغرفة لدورة 2019/ 2023 وذلك اعتبارا من يوم غد، الأحد الموافق 21 أبريل ولمدة 5 أيام، على أن تجرى الإنتخابات يوم 15 يونية المقبل.
وكشف سعيد، عن شروط الترشح لخوض انتخابات الغرفة وفقا للقانون العام للغرف التجارية الصادر الصادر رقم 189 لسنة 1951 والمعدل بقانون 6 لسنة 2002 ، موضحا أنه على المرشح التقدم لمكتب السجل التجارى بمنطقة رمسيس، وإحضار “فيش وتشبيه”، وشهادة من المحكمة الاقتصادية بعدم وجود تفليسة من المحكمة الاقتصادية، علاوة على تمتعه بالأهلية الازمة قانونا لمزاولة مهنة التجارة.
بالإضافة إلى أن يقوم المرشح بسداد مبلغ 500 جنيه في خزينة المحافظة مع إرفاق إيصال السداد مع أوراق الترشح، بالإضافة إلى سداد المتقدم لاشتراكات الغرفة خلال العام الماضي.
من ناحية أخرى، طالب إيهاب سعيد، جموع التجار بالمشاركة الإيجابية، وتحرى الدقة فى الإختيار بعناية لمن يستحق تمثيلهم فى مجلس إدارة الغرفة، مؤكدا بأن التغيير دائما يكون أفضل الخيارات فى لتحقيق المصالح العليا لجموع التجار.
ويترشح إيهاب سعيد، على رأس قائمة “التغيير للتطوير” والتى تضم مجموعة كبار وشيوخ التجار ذوى الخبرات الكبيرة فى العمل العام ومعهم مجموعة من الشباب لديهم طاقات كبيرة ورغبة فى التغيير لخدمة المجتمع والإقتصاد.