أخبارسيارات

تخفِّض ناشيونال موتورز  أسعار “إيجل 580” سباعية المقاعد الجديدة

 

أعلنت شركة “ناشيونال موتورز” وكيل العلامة الصينية دونج فونج “DFSK” في السوق المصري، عن تحريك أسعار السيارة “إيجل 580” الكروس أوفر الجديدة وذلك بواقع 15.000 جنيه.

وتراجعت أسعار “إيجل 580” سباعية المقاعد المتوفرة في السوق المصري بفئة واحدة من التجهيزات إلى 355.000 جنيه مقارنة بـ365.000 جنيه قبل التخفيضات التي أفاد الوكيل أنها مستمرة حتى نفاذ المخزون.

وتستمد السيارة الصينية قوتها من محرك سعة 1500 cc تربو يعمل وفقًا لمعايير الانبعاثات الأوروبية يورو 5 وبقوة 165 حصان وسرعة قصوى 240 كم/س، وناقل حركة CTV من 6 سرعات، وعجلة قيادة رياضية، وجنوط رياضية مقاس 17 بوصة.

وتتوفر السيارة في مصر بباقة من وسائل الأمان والرفاهية بالمقصورة، فهي مزودة بـ4 وسائد هوائية أمامية وجانبية، وكاميرا Dvr لتسجيل الرحلات، وحساس ركن، وشاشة مقاس 10 بوصة، وشاشات بالمقاعد الخلفية للتحكم في التكييف.

ولإضفاء لمسة فخامة إضافة، كست الشركة الصينية مقاعد المقصورة السبعة بالجلد الخالص بلونيه الأسود والبيج، كما زودتها بنظام صوتي مكون من ست سماعات موزعة في أنحاء المقصورة، ونظام Idrive الذي ينقل خواص الهواتف الذكية لشاشة السيارة.

يذكر أن “إيجل 580” مستوحاة من سيارة “باثفايندر” المقدمة من نيسان اليابانية، وهي ذاتها الشركة التي تتعاون مع دونج فونج لإنتاج وتوزيع سياراتها في السوق الصينية.