أخباراقتصاد عربيبورصةعام

فعليات مـنـتدى الأعـمال البـحـريني البريطاني

كتبت اية حسين

عقد منتدى الأعمال البحريني البريطاني اجتماعه السنوي العام  وتم خلاله إعادة انتخاب عدد من أعضاء لجنة المنتدى وضم أربعة أعضاء جدد إلى لجنة المنتدى لمدة عامين. وافتتحت نائبة رئيس المنتدى، باولا بوست، الاجتماع الذي قدم فيه خالد الزياني رئيس مجلس إدارة المنتدى تقريره السنوي موجزًا للإنجازات التي حققها المنتدى وأبرز المعالم المالية للمنتدى خلال عام 2018.

وتضم اللجنة التنفيذية للعامين المقبلين كلا من الأعضاء: خالد الزياني، رئيس المنتدى، باولا بوست، نائبة الرئيس، فيليب سولارسكي، أمين الصندوق (جديد)، ناصر العريض، أمينا فخريا، آفا غاربوت، عضو اللجنة، مارك جرافينر عضو اللجنة، كيرستي فيلدينج، عضو اللجنة (جديد)، مايك جاكسون، عضو اللجنة (جديد)، زي باسيلا، عضو اللجنة (جديد)، دينا ويلز، المديرة التنفيذية للمنتدى، محمد إسماعيل، ممثل السفارة البريطانية.

وخلال 2018، واصل المنتدى أعماله لترسيخ مكانته كأكبر مجموعة أعمال في البحرين، حيث تمكن من اجتذاب العديد من الأعضاء الجدد من مختلف شرائح مجتمع الأعمال. ولاقت فعاليات التعارف والتشبيك الشهرية نجاحًا كبيرًا خلال العام، وجذبت كلا منها أكثر من 100 عضو وضيف. وضمت اجتماعات المنتدى متحدثين من كبار الشخصيات من الشركات المحلية والمؤسسات الحكومية من بينهم وزراء وقادة أعمال وقادة مجتمع، بالإضافة إلى زيارات من وفود تجارية من المملكة المتحدة.

وفي كلمته خلال الاجتماع قال خالد الزياني: «عامًا بعد عام، يواصل المنتدى تعزيز مكانته كأكبر مجموعة أعمال وأكثرها نشاطًا في البحرين، حيث تمكنا من جذب العديد من الأعضاء الجدد من جميع شرائح مجتمع الأعمال. ولا يكف أبدًا عن إبهاري مدى التنوع الموجود في عضوية المنتدى، وعدد قادة الأعمال ورجال الأعمال العظماء الذين حالفنا الحظ بانضمامهم إلى عضوية المنتدى. ولدينا بالفعل ممثلين من كل ركن من أركان السوق، مما يجعل اجتماعاتنا مشوقة وممتعة للحضور».