أخبارسيارات

تطلق هيونداي  سيارتها العائلية المثالية باليسايد 2020

قدمت هيونداي سيارتها الفاخرة الجديدة باليسايد “Palisade SUV” في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2018، وتعد سيارة الدفع الرباعي الجديدة من هيونداي هي السيارة العائلية المثالية للاستخدام اليومي المريح العملي المدمجة بقدرتها على التكيف في جميع الأحوال الجوية وميزات السلامة والتكنولوجيا والرحابة والكفاءة المعبأة كلها في تصميم متطور مذهل.

التصميم الخارجي والداخلي لسيارة باليسايد 2020

يعكس التصميم الخارجي والداخلي لشركة هيونداي باليسايد بوضوح هويتها الرائدة الفريدة من نوعها مع وجود متميز على الطرقات، وتظهر بشبكة جريئة وعريضة داخلها قضبان عريضة وعلى أطرافها مصابيح أمامية منفصلة ونهاريةLED تمتد حتى أسفل المصد، بالإضافة إلى وجود إشارات الإنعطافات على المرايا الجانبية. ويؤكد المنظر الخلفي على الهيكل الواسع والثابت عن طريق التفصيل المتعرج والتصميم الرأسي الخلفي لمصباح الخلفي، ويوفر الزجاج الخلفي البانورامي إلى جانب السقف المقوس إحساساً واسعاً بالرحابة لركاب المقاعد الخلفية، كما تأتي السيارة بعجلات من مقاس 20 بوصة.

تأتي السيارة من الداخل بثلاثة صفوف من المقاعد مكسوة بجلد النابا الفاخر مع إمكانية طي الصفين الثاني والثالث، كما أنها مزودة بشاشة عدادات رقمية بقياس 12.3 إنش، وشاشة 10.25 إنش لنظام الترفيه والمعلومات يدعم نظامي أندرويد وأبل كار مع ميزة الشحن اللاسلكي السريع، كما يوجد شاشة علوية تعرض أنظمة مساعدة السائق.

محركات هيونداي باليسايد 2020

تستمد باليسايد طاقتها عبر محرك من 6 اسطوانات وأخر من 8 اسطوانات من Atkinson مزدوج، بسعة 3.8 لتر يولد قوة 291 حصان و355 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات مع دفع ثنائي أو رباعي. وبذلك، توفر هيونداي باليسايد قدرة حصانية أكثر من أي سيارة دفع رباعي في مجموعتها التنافسية ومستوى غير مسبوق من عزم الدوران، كما تتوفر بالسيارة ميزة التشغيل عن بعد عبر المفتاح أو من خلال تطبيق “Blue Link“.

تقدم باليسايد عدداً من تقنيات السلامة المتقدمة القياسية بما في ذلك نظام المساعدة في تجنب الاصطدام الأمامي مع الكشف عن المشاة، المساعدة في تجنب الاصطدام في الوضع الأعمى والاصطدام الخلفي والانتقال بين المسارات، والتحكم في تثبيت السرعة الذكي مع ميزة “Stop and Go“.