أخباراتصالات وتكنولوجيااقتصاد عربيعام

فعاليات مؤتمر Orange Egypt بالغردقة

كتبت ايمان الواصلي

اورنج مصر قامت بتنظيم  مؤتمر للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالغردقة بحضور مجموعة من أكبر الشركات المصرية في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

واستعرض المؤتمر أحدث التقنيات والتطبيقات الحديثة التي تهدف إلى تطوير البنية التكنولوجية في مصر ومواجهة التحديات التكنولوجية العالمية، وزيادة القدرة التنافسية لاورنج لفتح أسواق جديدة من خلال بيئة عمل أكثر تطورًا.
وأوضحت أورانج، إن هذا المؤتمر يأتي في إطار حرصها على مواكبة تطورات التقنيات الحديثة وتزويد عملائها من الشركات بكل ما هو حديث من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتزويدهم ببيئة عمل أكثر تطورًا وإمكانيات تقنية ترفع من قدراتهم التنافسية محليًا وعالميًا لتطوير البنية التحتية التكنولوجية في مصر ونشر مفاهيم وحلول العمل الحديثة التي يقدمها قطاع الاتصالات، وهو ما يتماشى مع خطط الدولة لتعزيز التحول الرقمي والشمول المالي.

وكما تخلل  المؤتمر عدد من الفعاليات ساهمت في توفير عدد كبير من الفرص لتبادل الخبرات ومناقشة الفرص الجديدة في مجال الحوسبة السحابية والشبكات وخدمات التحول الرقمي.

كما استعرضت أورانج مصر مؤخرًا حلول المدن الذكية “SMART CITIES” التي أسستها الشركة بمدينة الجونة، ومنها شبكات إضاءة الطرق الذكية، وعدادات الكهرباء والمياه الذكية، المبنية على أحدث تقنيات وتطبيقات الحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء، التي تعد حاليا أبرز الدعائم والركائز الرئيسية لنجاح المؤسسات والشركات على مستوى العالم.