أخباراقتصاد عربيبنوكبورصة

مجموعة ان إم سي للرعاية للصحية تفوز بجائزة “صفقة العام” في حفل توزيع جوائز مؤسسة “إسلاميك فاينانس نيوز”

كتبت ايمان الواصلي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (“ايتوس واير”):

حصلت مجموعة ان إم سي للرعاية للصحية، أكبر مزود للرعاية الصحية الخاصة في الشرق الأوسط ، على جائزة “أفضل صفقة في دولة الإمارات العربية المتحدة” وذلك عن صفقة اصدار صكوك دولارية بقيمة 400 مليون دولار أمريكي لخمسة سنوات وذلك في حفل توزيع جوائز مؤسسة “إسلاميك فاينانس نيوز” (أخبار التمويل الإسلامي) 2019.


وتعليقًا على الفوز بالجائزة ، قال براسانث مانغات الرئيس التنفيذي لشركة إن إم سي للرعاية الصحية : “يسرني للغاية الحصول على جائزة أفضل صفقة في دولة الإمارات العربية المتحدة ؛ ولا شك أن ذلك لم يكن ليتحقق لولا الثقة الكبيرة التي أولاها المستثمرون إلى قدرات ان ام سي للرعاية الصحية.”
وأضاف السيد مانغات: ” تقوم إن إم سي بتوفير خدمات الرعاية الصحية منذ عام 1975، وتواصل عملية التطوير والنمو والتوسع بشكل مستمر، وجاءت هذه الجائزة لتمثل حافزًا إضافيًا للمساعدة في تحقيق أهدافنا الحالية والمستقبلية”.
وتتنافس على جوائز “اسلاميك فاينانس نيوز” المرموقة كوكبة من الأسماء الكبيرة في هذا المجال حيث يتم تصنيف الجوائز بشكل أساسي تحت فئتين، وهما أفضل استطلاعات الرأي عبر البنوك ، وصفقات العام.
وقد تم تقييم الصناعات الرائدة في جميع أنحاء المنطقة بناءً على مساهمتها في مجال سوق التمويل الإسلامي.
ويتم تكريم قادة أسواق رأس المال الإسلامي، من خلال تلك الجوائز المرموقة استنادًا إلى تعليقات وأصوات الأطراف المعنية بعمل تلك المؤسسات.