أخباراتصالات وتكنولوجياعام

مبادرة لإنشاء أول جامعة متخصصة في الذكاء الصناعي وعلوم الروبوتات والبرمجيات

كتبت اية حسين

 

(EUCSS)منظمة أوروبية غير هادفة للربح،تعمل طبقا لقوانين الإتحاد الأوروبي، مقرها في إسبانيا.
يتكون المجلس من عدد من الأكاديميين في العلوم الاجتماعية والعلوم التطبيقية المشهود لهم بالكفاءة في مجال تخصصاتهم. يهتم المجلس بنشر المعرفة وتعزيز البحث الأكاديمي وسبل تطويره.

وفي الوقت الراهن يرعى المجلس مبادرة إنشاء أول جامعة متخصصة في الذكاء الصناعي وعلوم الروبوتات والبرمجيات على مستوى العالم والتى سوف تخرج للنور مع عام ٢٠٢٠.

 

يتم توقيع بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات الدولي للأعمال بدولة الإمارات برئاسة الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي و نادي الأعمال الدولي للأعمال فرع جمهورية مصر العربية وممثلته في مصر دكتوره حنان طاهر مع المجلس  الأوروبي للعـلوم الاجتمــــاعية الأحد القادم

 

 

يلتزم المجلس بتطوير معايير جودة التعليم في المدارس والمعاهد والجامعات ، ورفع المستوى المهني والخبرات للمعلمين، والمهنيين، والخريجين، والطلاب.

من بين أهدافه؛ التطوير الأكاديمي والتدريب، وتعزيز البحث العلمي، ومنهجيات التدريس المبتكرة، ودعم المشاريع الأكاديمية الريادية.
كما يسعى المجلس إلى بناء مجتمع تعليمي يقوم على الابتكار وريادة الأعمال، كما أنه يساهم في تغطية البرامج التعليمية والبحثية التي لا تقدمها المدارس والجامعات من خلال استراتيجيات التعليم المستمر وإنشاء المراكز التعليمية والبحثية.