أخباراقتصاد عربيعامعقارات

تحت عنوان “السحر المصرى” مشروعات مصر العقارية تتصدر غلاف property week international العالمية

كتبت اية حسين

 

تنفذ مصر خطة دعاية وترويج للمشروعات العقارية بمعرض MIPIM – 2019 بمدينة كان الفرنسية.
وقال الدكتور باهر الشعراوى، المستشار الفنى لوزير الاسكان: تم طبع كتيب يضم مشروعات وزارة الاسكان، ممثلة فى مدن الجيل الرابع، وعلى رأسها العاصمة الادارية الجديدة، والعلمين الجديدة، وكذا مشروعات الـ8 شركات العقارية الكبرى، المشاركة مع الوزارة فى الجناح المصرى، وهى: سيتى إيدج، طلعت مصطفى، رؤية، البدر، بالم هيلز، تطوير مصر، سوديك، وأركو.
وأوضح أن وزارة الاسكان طبعت أيضا كتيبات منفصلة تفصيلية عن مشروعات العاصمة الادارية الجديدة، والعلمين الجديدة، كما يتم تسليم زوار الجناح المصرى هذه الكتيبات الدعائية ومعها نسخة من قانون الاستثمار المصرى، ولائحته التنفيذية، باللغة الانجليزية.
وأضاف المهندس مصطفى عبدالوهاب، معاون وزير الاسكان: يتم أيضا تسليم زوار الجناح المصرى من كبار المستثمرين العقاريين ومسئولى البنوك والصناديق الاستثمارية حقيبة مطبوع عليها شعار المشاركة المصرية فى المعرض ويحمل اسم Egypt.
وقال إنه يتم عرض أفلام مصورة من مشروعات الوزارة التى تنفذها فى العاصمة الادارية والعلمين الجديدة، كما تعرض الشركات العقارية المصرية المشاركة فى الجناح المصري مجموعة من الفيديوهات لمشروعاتها، بخلاف فيديوهات عن السياحة المصرية والمتحف المصرى يتم عرضها بالجناح المصرى.
وأشار إلى أنه تم إنشاء موقع إلكترونى على شبكة الانترنت، خاص بالجناح المصرى، وكذا حساب على تويتر. كما تصدرت المشروعات العقارية المصرية غلاف مجلة property week international العالمية تحت عنوان “السحر المصرى”.
كما نظمت مصر حفل عشاء أمس حضره مجموعة كبيرة من المستثمرين العقاريين ومسئولى الصناديق الاستثمارية، ضمن فعاليات المعرض.