أخباراقتصاد عربيتأمينعام

الزراعى يوزع 40 جائزة لعملاء البنك بالسحب الثالث لشهادات الأمان القصير .. شهادة أمان تغطى أكثر من 156 ألف عميلا بالمظلة التأمينية ونستهدف الوصول إلى 200 ألف عميلا

كتب:فتحى السايح

صرح السيد القصير رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى أن دور البنك يهدف لتنمية الفئات الأولى بالرعاية مثل عمال اليومية والفلاحين وصغار المزارعين تحقيقا لمبدأ الشمول المالى من خلال المشاركة الفعالة فى إطلاق شهادة أمان المصريين أو من خلال اتفاقيات تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر المبرمة مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، كون أن البنك الزراعى المصرى هو البوابة المثلى لتحقيق الشمول المالى وهو التوجه الذى يرعاه البنك المركزى المصرى نظرا لشبكة فروع البنك الزراعى المصرى البالغة ١٢١٠ فرعا والمنتشرة على مستوى جميع محافظات الجمهورية علاوة على أن غالبية عملائه من الفئات المستهدفة لتطبيق مبدأ الشمول المالى.

وأشار السيد القصير فى الاحتفال الذى أقيم فى مقر البنك لتوزيع جوائز السحب الثالث لشهادات الأمان والبالغة 40 جائزة لعملاء البنك، إلى نجاح البنك الزراعى المصرى فى تغطية أكثر من 156 ألف عميلا بالمظلة التأمينية لشهادة الأمان ويستهدف الوصول إلى 200 ألف عميلا على مستوى الجمهورية بمختلف المحافظات قريبا.

وأكد رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى، إلى الأهمية الاجتماعية لشهادة أمان المصريين ودعم القيادة السياسية والبنك المركزى المصرى للتوسع المستمر فى طرحها لزيادة العدد المشمول بالمظلة التأمينية لها بالوصول لنحو 15 مليون مصرى من أصل 100 مليون هم عدد سكان الجمهورية بما يتيح لهم الحصول على تأمينات اجتماعية ومعاشات لمواجهة الأخطار.

يذكر أن  عدد الجوائز التى وزعها البنك الزراعى المصرى تبلغ 136 جائزة وزعت على 136 فائزا بإجمالى مليون وثلاثمائة وستون ألف جنيها.

وسيتم السحب الرابع على الجوائز فى 13-3-2019، و

شهد حفل توزيع الجوائز تامر جمعه نائب رئيس مجلس الإدارة لقطاعات الأعمال ورؤساء القطاعات ولفيف من قيادات البنك الزراعى المصرى