أخباراتصالات وتكنولوجيااقتصاد عربيعام

وزيرة التضامن تستقبل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المصرية للاتصالات we لأستعراض مجالات العمل والتعاون المشترك في القطاعات المختلفة

كتبت اية حسين

استقبلت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي المهندس عادل حامد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المصرية للاتصالات we ورؤساء القطاعات بالشركة بحضور الدكتورة نيفين القباج نائب وزير التضامن الاجتماعى للحماية الاجتماعية والتنمية.

وخلال اللقاء قدمت وزيرة التضامن الاجتماعي التهنئة للرئيس الجديد للمصرية للاتصالات واستعرضت مجالات العمل والتعاون المشترك في القطاعات المختلفة وعلى رأسها مشروع ميكنة وتطوير الوحدات الاجتماعية في محافظات الجمهورية في قطاع الشؤون وكذلك التعاون مع شركة أكسيد في خدمات الخطوط الساخنة الخاصة بالوزارة وتلقي الشكاوى والاستعلام عن الخدمات المختلفة.

كما ناقش الجانبان التعاون في قطاع التأمينات والذي سيشهد تطوير كبير خلال الفترة القادمة للتسهيل على أصحاب المعاشات في الحصول على المعاش أو الاستعلام عن الرصيد ومدد التأمين من خلال موقع إلكتروني جديد تطلقه الهيئة القومية للتأمينات.

وتطرق اللقاء إلى الحديث عن قطاع المسؤولية المجتمعية للشركة وأشادت وزيرة التضامن الاجتماعي بتعاون المصرية للاتصالات مع الوزارة في دعم معرض ديارنا 2019 والذي حقق نجاحا كبيرا وفاقت مبيعاته 7 مليون جنيه تذهب جميعها للأسر المنتجة وأصحاب الحرف اليدوية.

كما تم استعراض فرص التعاون المستقبلى بين الوزارة والمصرية للاتصالات في مجال تقديم الدعم الفني للوزارة وتطوير منظومة الدعم النقدي والوصول والتواصل مع المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة وخصوصا في التوعية بمشروطية برامج الدعم النقدي.

من جانبه، أكد المهندس عادل حامد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المصرية للاتصالات على حرص الشركة على تعميق الشراكة مع وزارة التضامن الاجتماعي وإتاحة كافة الخدمات التي تقدمها الشركة لخدمة أهداف وزارة التضامن الاجتماعي وبرامجها المتنوعة التي تمس حياة المواطن المصري في كافة المحافظات .