أخباراتصالات وتكنولوجيااقتصاد عربيعام

إنطلاق فعليات معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للسكك الحديدية 2019 من 26 – 27 فبراير

كتبت اية حسين

إنطلاق فعليات معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للسكك الحديدية  26 – 27 فبراير, 2019  بمركز دبي التجاري العالمي , دبي

ويستعرض حلول الجيل القادم من التقنيات النقالة، وقد نما المعرض ليصبح الحدث الأكبر والأكثر انتظاراً في صناعة السكك الحديدية، والنقل والخدمات اللوجستية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا. ويتميز المعرض بأنه الفعالية الوحيدة للسكك الحديدية التي تقام بالتعاون مع حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

كما يعد معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للسكك الحديدية منصة فريدة لصناعة السكك الحديدية الإقليمية، توفّر فرصة لاستكشاف التقنيات الجديدة والتواصل مع قادة الصناعة، ومقابلة الشخصيات المؤثرة الذين يشكلون مستقبل النقل، ومع وصول إجمالي قيمة مشروعات السكك الحديدية الحالية إلى 360 مليار دولار، أصبح هذا الحدث نقطة التقاء محورية للتخطيط لمستقبل الصناعة.

 

ومن المتوقع أن تستضيف دورة المعرض لعام 2019 أكثر من 7,500 مشارك، وما يزيد عن 300 عارض، وأكثر من 200 من أبرز المتحدثين، ما يبرز الأهمية المتنامية لمعرض ومؤتمر الشرق الأوسط للسكك الحديدية. وسوف يقدّم المعرض أيضاً قطاعين جديدين هما: التقنية النقالة الذكية في الشرق الأوسط – حيث يلقي نظرة متعمقة عن كيف ستعيد الحلول الذكية تشكيل مدننا والبنية التحتية للنقل في الشرق الأوسط، والتي تتناول مناقشة التنمية الفعالة والمستدامة للبنية التحتية للنقل.

 

شهدت دورة العام الماضي مشاركة أكثر من 7,800 مشارك، و544 من كبار الشخصيات، و1,587 شركة عارضة من 89 دولة. وغطت مجموعة واسعة من القطاعات تراوحت بين الهندسة والصيانة، والإشارات والاتصالات والمحطات والسلامة. كما جمعت الدورة السابقة مجموعة واسعة من المتحدثين الرئيسيين من مسئولي شركات السكك الحديدية الرائدة، ووزارات النقل، الذين شاركوا الجمهور في ندوات تفاعلية ومتعمقة.

 

وسوف تكون دورة هذا العام حافلة بالمعلومات، ويجب على كل من ينتمي إلى هذه الصناعة أن يحرص على حضور المعرض.