الرئيسية / أخبار / مصر للطيران تستقبل عملائها بالهدايا والمفاجآت احتفالاً بالعام الجديد

مصر للطيران تستقبل عملائها بالهدايا والمفاجآت احتفالاً بالعام الجديد

كتب :فتحى على
شاركت مصر للطيران، العضو الحادي والعشرين بتحالف ستار العالمي، عملائها المسافرين اليوم من مطار القاهرة على متن رحلاتها الصباحية الاحتفال بالعام الجديد من خلال تقديم العديد من المفاجأت الهدايا لعملائها المسافرين.
هدف مصرللطيران هو مشاركة وإسعاد عملائنا من المسافرين في أي من المناسبات السعيدة ولا سيما الاحتفال بالعام الجديد، لذا فقد حرصنا على مشاركة العملاء العام الجديد بتقديم عدد من المفاجآت والتي نأمل أن تكون قد حظيت على اعجابهم واستمتعوا بها حقاً، فهدفنا أولاً وآخراً دائماً هو رضا العملاء.”
وقد تضمنت مظاهر الاحتفال أيضاً تقديم الشركة لعديد من المفاجآت والهدايا، ومنها تقديم عدد من التذاكر المجانية من خلال اختيار عشوائي بين المسافرين كما فاجئت الشركة عملاءها من أعضاء برنامج المسافر الدائم بتعلية مستوى بطاقات العضوية للعديد من عملاء برنامج EGYPTAIR Plus من الكارت الذهبي إلى البلاتيني ومن الفضي إلى الذهبي. كما قامت الشركة بتعلية درجة السفر لعدد من العملاء من الدرجة الاقتصادية إلى درجة رجال الأعمال. فضلاً عن طرحها لتخفيضات هائلة وتوزيعها لقسائم شراء على بعض السلع المتاحة بالأسواق الحرة التابعة للشركة بمطار القاهرة الدولي.
وحرصنا أن نشارك المسافرين باستقبال العام الجديد بأجواء احتفالية تبعث على البهجة والتفاؤل والسعادة وترسم الفرحة على وجوه العملاء، فلم يقتصر الاحتفال على رحلاتنا من القاهرة فحسب بل شمل أيضًا رحلات الشركة القادمة من عدد من الوجهات العربية والأوروبية الأخرى، حيث قمنا بإضافة العديد من الخدمات الجديدة وإطلاق عدد من البرامج الحديثة والمتطورة نتمنى أنت تنال رضا عملائنا.”
هذا وقد ازدانت جميع استراحات الشركة بألوان العام الجديد، كما اتسمت جميع شاشات صالات السفر والوصول بعرض نفس الأجواء المبهجة، وحرص العاملين بالشركة بصالات السفر وعند منطقة الجوازات ومنافذ انهاء إجراءات السفر بتوزيع الهدايا التذكارية والتقاط الصور للمسافرين مع سانتا كلوز في ردهات مبنى الركاب بصالاتي الوصول والسفر والتي زينت جميعها بمظاهر الكريسماس وألوانه المبهجة.
أما على متن رحلات الشركة والتي شهدت أيضًا نفس الأجواء، فقد قام سانتا كلوز بتوديع المسافرين قبل اقلاع الرحلات وتوزيع هدايا العام الجديد عليهم والتقاط الصور معهم فضلاً عن قيام أطقم الضيافة على عدد من الرحلات بالاحتفال بأعياد ميلاد عدد من الركاب الذي يوافق تاريخ ميلادهم الأول من شهر يناير، كما حرص قائدو الرحلات على توجيه التهنئة لجميع الركاب على طائرات الشركة.
هذا ويمكن للعملاء الحصول على صورهم التي التقطوها مع مصر للطيران طوال هذا اليوم بزيارة الصفحة الرسمية للدعاية والإعلام لمصر للطيران على Facebook من خلال الرابط التالي:
https://www.facebook.com/الصفحة-الرسمية-لإدارة-الدعاية-و-الإعلام-بالشركة-القابضة-لمصرللطيران-125333124344687/

أو البحث في موقع التواصل الاجتماعي من خلال كتابة egyptairnewyear#
وعلى صعيد آخر، تُسيّر مصر للطيران للخطوط الجوية ومصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية (إكسبريس) 2121 رحلة منتظمة واضافية خلال أعياد رأس السنة واجازة نصف العام إلى بعض مدن البحر الأحمر كشرم الشيخ والغردقة وكذلك المدن السياحية الأخرى بصعيد مصر كالأقصر وأسوان وأبي سمبل، والتي قد تشهد زيادة أخرى وفقاً لرغبات العملاء.
هذا كما طرحت مصر للطيران تخفيضات هائلة على تذاكر السفر إلى عدد من الوجهات والمدن حول العالم بشبكة خطوطها لمن يرغب في قضاء إجازات الكريسماس ونصف العام هذا بخلاف البرامج السياحية والترفيهية الذي يطرحها قطاع السياحة “الكرنك” التابع للشركة تزامناً لتلك الفترة و يمكن للعملاء الاستفسار عنها من خلال الاتصال بـ Call Center من الموبايل على 1717، أو 090070000 من أي خط أرضى. كما يمكن الاطلاع على هذه العروض والمفاجآت العام الجديد من خلال زيارة الموقع الرسمي لمصر للطيران egyptair.com

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نيفين جامع: نقدم الخدمات التدريبية مجانا لكافة الشباب

كتبت – ايمان ...