أخباراتصالات وتكنولوجياعام

Zoho One تمنح الشركات الناشئة من الاستفادة من تطبيقات الأعمال لتلبية احتياجات روّاد الأعمال المبتكرين

كتبت اية حسين

صرحت “زوهو”، الشركة التكنولوجية المتخصصة بتطبيقات الأعمال القائمة على السحابة ومقرها دبي، عن منح تراخيص مجانية للشركات الناشئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما يلبي احتياجات روّاد الأعمال المبتكرين ويتيح لهم تنمية أعمالهم واستثمار مواردهم المالية كافة في تحسين خدماتهم وتركيز جهودهم على تطوير منتجاتهم المبتكرة.
ويتيح الترخيص الجديد من زوهو للشركات الناشئة في الدولة الاستفادة بشكل مجاني من حزمة تطبيقات الأعمال “زوهو ون” Zoho One، خلال المراحل الأولى من انطلاقتها، وذلك بدون أي قيود. وتضم حزمة “زوهو ون” 40 تطبيقاً من تطبيقات الأعمال والإنتاجية للشركة بالكامل، بحيث يمكن للفرق المختلفة داخل الشركة تشغيل تطبيقات متعددة معاً لإرضاء العملاء وإدارة الشؤون المالية وتحقيق إنتاجية أعلى.
وصرح “علي شبدار”، مدير تطوير الأعمال في شركة “زوهو”: “تسعى زوهو إلى توفير خدمات مجانية للشركات الناشئة بما يمكنها من الاستفادة من كامل عروضنا مع تراخيص حزمة زوهو ون المجانية، في خطوة تعكس التزامنا بدعم القطاع المتنامي للشركات الناشئة في دولة الإمارات، ومواكبتنا لمساعي الحكومة المتواصلة في تذليل التحديات التي تواجه هذه الشركات فيما يتعلق بجمع التمويل اللازم والوصول إلى المنصات القوية”.
و“بصفتها شركة مستقلة ممولة ذاتياً، تطورت “زوهو” لتتحول من مجرد نشاط تجاري صغير إلى شركة عالمية ضخمة متخصصة في توفير حلول البرمجيات كخدمة SaaS على مدار السنوات الـ 22 الماضية. حيث يجسد النمو المطرد الجوهر الأساسي لأعمالنا ونحن نشعر بالفخر بدعم الشركات المبتدئة التي يمكن لها أن تحقق نقلة نوعية في المستقبل”.
وأكد شبدار أن “زوهو تؤمن بقوة أن الشركات الناشئة بحاجة للتركيز على منتجاتها الأساسية والانطلاق وفق نهج منتظم ومنضبط منذ البداية، كأي نشاط تجاري آخر”، موضحاً أن قطاع الشركات الناشئة يسجل نمواً مطرداً وصحياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أطلق القطاعان الحكومي والخاص مبادرات متنوعة لدعم المنظومة الايكولوجية لهذه الشركات. وتمثل الرؤى الاستشرافية للقيادة الرشيدة القوة المحركة لضمان ازدهار سوق الشركات الناشئة في المنطقة، حيث يزداد حجم الدعم المقدم لهذه الشركات من جانب القطاع الحكومي عاماً تلو الآخر.
كما  أن دولة الإمارات العربية المتحدة تشكل المحطة الثانية لهذة المبادرة الناجحة التي أطلقتها زوهو في البداية لدعم الشركات الناشئة في الهند، والتي استفادت من المنصة القوية للشركة في إدارة أعمالها المتنامية بنجاح. واليوم، تسعى زوهو لإضفاء الطابع الرسمي على خططتها المصممة لدعم مجتمع الشركات الناشئة في الإمارات خلال العام الجاري.