الرئيسية / أخبار / شركة باك تك للكرتون تحصل علي …. شهادة FSC الصادرة عن مجلس رعاية الغابات الدولي  

شركة باك تك للكرتون تحصل علي …. شهادة FSC الصادرة عن مجلس رعاية الغابات الدولي  

كتب ايمان الواصلي

علاء السقطي الشهادة تؤكد علي ان الكرتون الذي ننتجه منشآ من غابات تحترم معايير البيئة

  الشهادة بوابه السلع المصرية الي الاسواق الحساسة بيئيا

  حصلت شركة باك تك للكرتون احدي شركات مجموعة باك تك للاستثمار علي شهادة  مجلس رعاية الغابات ”  FSC    ”  التي تتيح للشركات الحاصله عليها وضع العلامه التجارية  Fscعلي منتجاتها ما يؤكد علي ان  المواد الخام المستخدمة لتصنيع منتجات من الخشب أو الورق تأتي من الغابات التي تحترم فيها معايير بيئية واجتماعية واقتصادية صارمة  ,وتضمن  دخول منتجاتها الي الأسواق الحساسة  بيئيا. حيث تعد  شهادة   FSC   الوحيدة عالميا التي ليس امامها  عقبة للتجارة العالمية في إطار منظمة التجارة العالمية   WTO .

 

من جانبه اكد المهندس علاء السقطي رئيس مجلس ادارة مجموعة باك تك للاستثمار  انه في ظل تسارع التوجه العالمي لحمايه البيئة   و تزايد اهتمام المستهلكين عالميا بالقضايا البيئية،لاثرها علي الحياة  بات علي  الشركات توضيح الأثر الذي تتركه على البيئة، والإجراءات التي تقوم بها في هذا الخصوص بشفافية تامة. حيث تضمن شهادة  مجلس حمايه الغابات التزام الحاصلين عليها  بشروط الحفاظ علي بيئه الغابات .    

 

 اضاف انه بموجب حصول شركة  باك تك علي شهادة FSC  يمكنها حالياً توفير عبوات تحمل علامة مجلس الإشراف على الغابات  الي جميع أنحاء العالم ولكافة مصانعها وأسواق شركاتها.

 

 وتضع باك تك ضمن أولوياتها الاستراتيجية التميز في حماية البيئة، حيث تطمح على المدى الطويل إلى أن تحمل جميع العبوات التي توفرها شعار FSC..

 

 جدير بالذكر تأسس مجلس الإشراف على الغابات (FSC) في عام 1994 من قبل مجموعة من المنظمات غير الحكومية ومستخدمي وتجار الأخشاب، ليصبح أهم منظمة معروفة على مستوى العالم في منح شهادات الاعتماد في إدارة الغابات.  ويعني وجود شعار FSC على عبوة الكرتون مثلا  التزام كافة الاطراف التي تعاملت به بشروط حمايه الغابات المحددة من قبل مجلس الاشراف علي الغابات منذ ان كان شجرة في الغابة ثم لب ثم ورق ثم عبوة كرتون كمنتج نهائي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ختام فعليات معرض دبي للبصريات فيجن-إكس

كتبت – اية ...