أخباراتصالات وتكنولوجياعام

بروتوكول تعاون بين جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ومعهد إعداد القادة بحلوان

كتبت اية حسين

استعرض د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى تقريراً مقدماً من د. طايع عبد اللطيف مستشار الوزير للأنشطة الطلابية والمشرف على معهد إعداد القادة بحلوان حول توقيع بروتوكول تعاون بين المعهد وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وذلك فى إطار الاهتمام بالأنشطة الطلابية داخل الجامعات الخاصة من خلال إنشاء مراكز لإعداد القادة بداخلها.

وأشار التقرير إلى توقيع بروتوكول للتعاون بين معهد إعداد القادة بحلوان، وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، حيث وقع د.طايع عبد اللطيف ود. محمد العزازى رئيس الجامعة بروتوكولا للتعاون، بحضور د. مختار الظواهري نائب رئيس الجامعة، وأ. خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء الجامعة، ود. ياسمين الكاشف أمين عام مجلس الأمناء بالجامعة.

وينص البروتوكول على إنشاء مركز لإعداد القادة داخل الجامعة لتنفيذ برامج المعهد لطلاب الجامعة والتى تشمل: إقامة ندوات، و عقد لقاءات لتدعيم وتنمية الانتماء الوطني، وإنشاء مراكز لريادة الأعمال داخل الجامعة، فضلاً عن استضافة طلاب الجامعات الخاصة بمدينة ٦ أكتوبر.

وصرح د. طايع عبد اللطيف أن هذا هو البروتوكول الثانى بين معهد إعداد القادة بحلوان والجامعات الخاصة، حيث تم توقيع البروتوكول الأول مع جامعة النهضة الأسبوع الماضي.