الرئيسية / أخبار / أورنج مصر توقع مع “إي فاينانس” بروتوكول تعاون ” لــ صرف المعاشات والدعم الحكومي من خلال خدمة “أورنج كاش

أورنج مصر توقع مع “إي فاينانس” بروتوكول تعاون ” لــ صرف المعاشات والدعم الحكومي من خلال خدمة “أورنج كاش

كتبت إيمان الواصلي

وقعت كل من أورنج مصر في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة وشركة تشغيل المنشآت المالية “إي فاينانس” بروتوكول تعاون لتقديم مجموعة من خدمات الدفع والتحصيل للخدمات الحكومية من خلال خدمة “أورنج كاش” لتشمل صرف المعاشات والدعم الحكومي ممثلة في صرف معاش تكافل وكرامة.

بالإضافة إلي دفع مصروفات الجامعات، ودفع أقساط الإسكان الاجتماعي، ودفع فواتير الكهرباء، وسداد فواتير المياه، وتحصيل قيمة الخدمات الحكومية ممثلة في تحصيل الضرائب والجمارك.

ويتيح بروتوكول التعاون تخصيص قناة جديدة لتقديم الخدمات الإلكترونية والمالية المقدمة من الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية لحاملي بطاقات المعاشات عن طريق ربط أنظمة أورنچ مع أنظمة مركز الدفع والتحصيل الإلكتروني الخاصة بشركة إي فاينانس.

يمكن للعميل استخدام الخدمة من أي تليفون بسهولة وأمان حيث لا يشترط هاتف ذكي, كما تتميز خدمة “أورنج كاش” بتوفير الوقت والمجهود وذلك لتوافر الدفع من خلال المحمول في أي وقت ومن أي مكان.

تشمل خطة اورنج لدعم الشمول المالي توفير خدمة دفع المرتبات لشركات القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية بكل سهولة وأمان من خلال أنظمة “أورنچ كاش” لشرائح الموظفين المختلفة وتعد وزارة التضامن الاجتماعي أول جهة تعتمد علي خدمة “أورنج كاش” في دفع النفقة الشهرية منذ شهر أكتوبر 2017.

كما تشمل خطة شركة اورنچ تقديم خدمات التمويل متناهي الصغر بالتعاون مع الجمعيات والمؤسسات حيث يمكن دفع التمويل للمستفيد بشكل مباشر توفيرا للوقت والمجهود و كذلك يمكن تحصيل الأقساط من العميل من خلال المحفظة مما يوفر للعميل تكلفة الانتقال لفرع الجمعية وتوفير الوقت المجهود.

وقال المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لأورنچ مصر : نعمل على تطبيق استراتيجية الشمول المالي والاستثمار لتوفير حلول مبتكرة لعملائنا من قطاع الشركات الامر الذي يتسق مع توجهات الدولة فى تطبيق الشمول المالي.

وقال إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة شركة إي فاينانس إن التعاون الجديد مع شركة أورنج مصر، يسهم فى تطبيق منظومة التحول الرقمي والشمول المالي والتحول إلى مجتمع لا نقدي.

وأضاف سرحان أن المصريين يتجهون نحو الاعتماد على خدمات تتيحها شركات المحمول والبنوك عبر الهواتف الذكية للدفع والشراء وهذا يدعم الاتجاه العام داخل الدولة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليوم اورنج مصرتوقع اتفاقية مع ” مواصلات مصر ”

كتبت ايمان الواصلي ...