أخباراتصالات وتكنولوجياعام

اورنج الاردن تفتح موقعا جديدا لمركز خدمات المشتركين

كتبت اية حسين

افتتح الرئيس التنفيذي لاورنج الأردن تيري ماريني موقعا جديدا لمركز خدمات المشتركين في منطقة العبدلي/قرب دوار الداخلية، لتعزيز تواصلها وزيادة كفاءة ادارتها لعلاقاتها مع مشتركيها وتلبية احتياجاتها وتقديم العروض والخدمات التي تطرحها الشركة. ويأتي الموقع الجديد لمركز خدمات مشتركي اورنج الاردن كجزء من شركة كريستل المتخصصة في إنشاء وإدارة مراكز الاتصال المتكاملة وخدمات التعاقد الخارجي. ودشن المركز الجديد، بحضور رئيس مجلس إدارة كريستل، أيمن المجالي، والشريك المؤسس /المدير الاداري زينة المجالي، والمدير التنفيذي رامي عطيات، ورئيس مجلس إدارة اورنج الأردن الدكتور شبيب عماري، والمدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن في اورنج الأردن نائلة الداود.

صرح  ماريني: إن عدد موظفي المركز الجديد يبلغ حالياً 158 موظفاً، حيث راعت اورنج الاردن منح فرص عمل متكافئة في المركز لجميع فئات المجتمع.

بما يضمن المساواة بين الجنسين وشمول ذوي الاحتياجات الخاصة، اضافة إلى استقطاب موظفين من جميع المحافظات، مع التركيز على توظيف الشباب بين 18 الى 29 للحد من البطالة، وبما يتماشى مع أهداف حملة “YO” التي كانت اورنج الأردن أطلقتها لرعاية ودعم الشباب. وقالت الداود: إن الموقع الجديد خطوة مهمة في مجال خدمة الزبائن التي تعد احد اهم اولويات اورنج الاردن، ويتميّز بمساحة كبيرة تتسع لعدد مناسب من الموظفين لتلبية احتياجات المشتركين، وبالتالي زيادة مستوى رضاهم وضمان تجربة اتصال فريدة، مشيرةً الى ان المبنى الجديد يمكن توسعته مستقبلا ليستوعب الزيادة في حجم الاتصالات الواردة لمركز خدمة المشتركين، والتي تقدر حالياً بثلاث ملايين ونص اتصال سنويا،. وقالت زينه المجالي إن افتتاح الموقع الجديد لشركة كريستل الذي يقدم جميع خدمات مراكز الاتصال لشركة اورنج الاردن يعتبر خطوة مهمة لترسيخ العلاقة بين الشركتين، خاصة ان الموقع الجديد مجهز باحدث الوسائل لتقديم خدمات المشتركين وفق اعلى درجات الجودة وتطبيق جميع المعايير الدولية لادارة مراكز الاتصال