أخباراقتصاد عربيعام

طفرة كبيرة فى الخدمات المقدمة للمواطنين  بـــ ” ابوظبى ”  حمدان بن زايد:   تلبية احتباجات المواطنين على رأس اهتمامات قيادتنا

كتبت ايمان الواصلي

 

 

اطلع سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، على مشروع

«سيارة بلدية منطقة الظفرة الذكية» الذي أطلقته البلدية، لترويج الخدمات التي تقدمها، وتوعية المجتمع باللوائح والقوانين، وإشراكهم في وضع فرص التحسين والتطوير بالمنطقة.
كما يهدف المشروع للوصول إلى مختلف فئات المجتمع، وتقديم الخدمات بالشكل الأفضل لهم، وخاصة كبار المواطنين وأصحاب الهمم، وحماة الوطن، لإسعادهم وزيادة نسبة رضا المجتمع عن الخدمات التي تقدمها البلدية.

وخلال الزيارة استمع سموّ الشيخ حمدان بن زايد، من محمد علي المنصوري، المدير العام لبلدية منطقة الظفرة بالإنابة، لشرح واف عن فكرة المشروع الذي مُوّل ذاتياً، بالاعتماد على إيرادات التفتيش، مشيراً إلى أن كلفة تجهيزات السيارة الواحدة، تبلغ نحو 50 ألف درهم، فضلا عن قيمتها.

وأوضح أن خدمات البلدية، عبر السيارة الذكية، تهدف إلى الوصول للعميل في أي موقع، خاصة لمن لا تمكنهم ظروفهم العمرية والصحية من الوصول إلى المكاتب، حيث تقدّم لهم الخدمات في مواقعهم.
وفى ختام زبارته أكد سموّ الشيخ حمدان بن زايد  حرص القيادة الرشيدة على تحقيق أعلى مستويات رضا المواطنين، وتلبية جميع احتياجاتنا ، وتحسين الخدمات وجعلها أكثر مرونة وسهولة باتباع أرقى المعايير الخدمية العالمية .

.
حضر اللقاء سلطان الرميثي، وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وأحمد مطر الظاهرى

مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة الظفرة.