أخباراتصالات وتكنولوجياعام

مؤسسة زد.تي.اي تخطوة خطوة تاريخية لشبكات الهواتف المحمولة

استخدام النموذج الأولي للهواتف الذكية التابع للشركة الآسيوية. المكالمة الهاتفية جمعتنا مع شركة يونيكوم الصينية روما – خطوة تاريخية فائقة لشبكات الهواتف المحمولة.

اعلنت مؤسسة زي.تي.اي انها ادركت، جنبا الى جنب لشركة صناعة الهواتف المحمولة يونيكوم الصينية، اول اتصال هاتفي للعالم من اجل انشاء

شبكة5G، شبكات اتصالات الجيل الخامس التي بفضلها شهد هذا العام انطلاقة تجارية في مختلف مدن العالم. انطلق النداء من من مدينة شينزن الصينية، مستخدمة النموذج البدائي للهاتف الذكي للجيل الخامس التابع لمؤسسة زد.تي.اي.

كما  شرحت مؤسسة زد.تي.اي في ملحوظة :” بعد اختبار نوفمبر السابق في منتصف البحث، أكدت مؤسسة زد.تي.اي صدارتها في تطور شبكات الجيل الخامس متغلبة على التجربة التي اعطت للعالم وسائل لتحقيق الخدمات المختلفة ايضا، كما اطلق عليها صوت المجموعة على تطبيق وي شات، الفيديوهات المباشرة و تصفح الويب “. على المستوى التقني، يعتبر اول اختبار تجاري للعالم الذي فيه

أُجريت مكالمة متوافقة مع المستوى”Rel-15 3GPP” لشبكات الجيل الخامس، و بطريقة وكالة الأمن القومي الأمريكية (“غير مستقلة” اي ان شبكات الجيل الخامس معتمدة على شبكات الجيل الرابع الموجودة).