أخبارسيارات

من أفضل 10 شاحنات بيك اب في عام 2018

أفضل 10 شاحنات بيك اب في 2018

شاحنة تويوتا تاكوما – TOYOTA TACOMA من الطبيعي أن تتواجد شاحنات تويوتا تاكوما الرائعة في قائمة أفضل شاحنات البيك اب لعام 2018 فتلك الشاحنات احتلت المرتبة الأولى من بين جميع السيارات والشاحنات التي تنتجها تويوتا في عام 2017 وذلك بفضل تواجدها بنسختين مختلفتين في الأسواق حيث تحتوي النسخة الأولى على محرك رباعي الاسطوانات بسعة 2.7 لتر وقوة 159 حصان بينما تأتي النسخة الأقوى بمحرك من طراز V6 بسعة 3.5 لتر ويولد قدرة تصل إلى 278 حصان.

شاحنة تويوتا تندرا – TOYOTA TUNDRA للباحثين عن شاحنات البيك اب بشعر رائع فإن شاحنة تويوتا تندرا سوف تكون من أفضل الخيارات المتميزة حيث أنها تتواجد بنسختين قويتين للغاية حيث تحتضن النسخة الأولى محرك من طراز V8 بسعة 4.6 لتر وبقوة 310 حصان بينما تشترك معها النسخة الثانية في المحرك ثماني الاسطوانات ولكن بسعة لترية أكبر تقدر بنحو 5.7 لتر ونظام VVTI المتطور الخاص بتويوتا لأداء أقوى.

شاحنة هوندا ريد لاين – HONDA RIDGELINE من بين شاحنات البيك اب اليابانية التي استطاعت فرض اسمها داخل قائمة الأفضل بفضل العديد من المميزات الرائعة التي من بينها المحرك سداسي الاسطوانات ذو السعة اللترية المقدرة بنحو 3.5 لتر وقوة 280 حصان بجانب أنظمة ومعايير السلامة الاختيارية المتنوعة المتمثلة في نظام الفرامل الأمامية التلقائي ونظام رصد النقاط العمياء للسيارة والتحذير من الاصطدام الأمامي والتحذير عند الخروج من الحارة المرورية.

شاحنة شيفروليه سلفرادو- CHEVROLET SILVERADO 1500 لقد أثبتت شاحنات شيفروليه سلفرادو مكانتها في عالم شاحنات البيك اب منذ وقت طويل فهي دائما تعتبر خيار مميز وأكثر من رائع خصوص بالنسبة للنسخ عام 2018 التي تواجدت بـ 3 نسخ مختلفة أولها هي النسخة التي احتوت على محرك V6 بسعة 4،3 لتر وقوة 285 حصان لتأتي بعد ذلك النسخة الثانية بمحرك V8 سعة 5.3 لتر وقوة 355 حصان وأخيرا النسخة الأقوى بمحرك V8 وقوة 420 حصان.

شاحنة شيفروليه كولورادو – CHEVROLET COLORADO تواصل جنرال موتورز تقديمها أفضل الخيارات من شاحنات البيك اب بامتياز وذلك عبر إصدار نسختين من شاحنات شيفروليه كولورادو حيث تتمتع النسخة الاولى بمحرك رباعي الاسطوانات وسعة لترية 2.5 لتر وقوة 200 حصان بينما تاتي النسخة الرائعة والأقوى من شاحنة شيفروليه كولورادو بمحرك V6 بسعة 3.6 لترات وقوة 308 حصان.

شاحنة دودج رام – DODGE RAM 1500 شاحنة دودج رام 1500 كتبت تاريخ لنفسها في قائمة أفضل شاحنات البيك اب بشكل عام بسبب الجوائز التي حصلت عليها لـ 6 سنوات متتالية داخل الأسواق الأمريكية وبالطبع بسبب ما حققته من نجاح خلال عام 2018 وهو الأمر الذي عكسته النسخ الـ 3 المتواجدة لتلك السيارة داخل الأسواق العالمية حيث تحتوي النسخة الأولى على محرك EcoDiesel V6 سعة 3.0 ليتر والذي يمكن أن يولد قوة 240 حصان بينما تتمتع النسخة الثانية بقوة محرك الـ Pentastar V6 بسعة 3.6 لتر وقوة 305 حصان وأخيرا تأتي النسخة الأقوى التي يحتضن هيكلها محرك من نوع هيمي V8 بسعة 5.7 والذي يولد قوة تصل إلى 395 حصان.

شاحنة فورد -FORD F-250 بقوة محرك الديزل ثماني الاسطوانات بسعة 6.7 لتر وقوة 450 احتلت شاحنات فورد F250 المرتبة الرابعة في قائمة أفضل شاحنات البيك اب في عام 2018.

شاحنة فورد-FORD F-350 مع العديد من الأنظمة المتطورة الخاصة بمنح المزيد من التحكم في المقطورة وتمايلها وكاميرا للرؤية الخلفية ونظام التوجيه العكسي بجانب المحرك التوربيني من ثماني الاسطوانات بسعة 6.7 لتر وقوة حصانية تصل إلى 450 تعتبر شاحنات الفورد F350 أفضل من الشاحنات البيك اب الأفضل على الإطلاق.

شاحنة فورد FORD F-450 إذا كانت إمكانات شاحنات البيك اب لفورد 350 غير كافية بالنسبة لك فنحن نقدم لك الإصدار الأقوى وهي شاحنات فورد F450 الرائعة التي تتميز بانها أضخم حجما وأكثر صلابة فضل محركها ثماني الاسطوانات التوربيني الذي يعمل بالديزل ويولد قوة تصل إلى 450 حصان

شاحنة هينيسي فيلوسيرابتور-HENNESSEY VELOCIRAPTOR هي ليست مجرد أحد شاحنات البيك اب بل هي وحش أسطوري يجوب الطرقات بكل تأكيد فتلك الشاحنات ذات الدفع السداسي خارج المنافسة بفضل القوة الكبيرة التي تتمتع بهاPrevious

لا شك أن شعبية شاحنات البيك أب كبيرة ومتوغلة في شريحة كبيرة من سكان دول العالم، وخاصة محبي المغامرات والقيادة في طرق الوعرة والتضاريس غير المستوية والظروف المناخية الصعبة، فقوة أداء وصلابة شاحانات البيك أببمختلف أنواعها تجعلها الخيارات الأكثر ملائمة ومناسبة للقيادة  في تلك الظروف غير التقليدية.

وبالنسبة لحجم شعبية ومبيعات شاحنات البيك أب خلال عام 2018، فأوضحت التقارير الخاصة بسوق السيارات العالمية نمو حجم مبيعاتها حول العالم خلال عام 2018 بنسبة تقارب الـ18% بالمقارنة مع حجم مبيعاتها في عام 2017، بسبب التنوع الكبير والمنافسة الشديدة بين عمالقة صناعة شاحنات البيك أب في العالم، وهو الأمر الذي أوجد العديد من أنواع شاحنات البيك اب، التي لبت رغبات وتطلعات جميع الأذواق الخاصة على الصعيد المادي أو فيما يخض قوة الأداء. 

 

وإذا كنت من محبي شاحنات البيك أب فإن التقرير التالي سوف يسلط الضوء على أبرز شاحنات البيك أب لعام 2018 والتي حققت نجاحا كبيرا في سوق السيارات العالمي.

10- شاحنة تويوتا تاكوما – TOYOTA TACOMA

شاحنة تويوتا تاكوما - TOYOTA TACOMA

من الطبيعي أن تتواجد شاحنات تويوتا تاكوما الرائعة في قائمة أفضل شاحنات البيك أب لعام 2018، فتلك الشاحنات احتلت المرتبة الأولى من بين جميع السيارات والشاحنات التي تنتجها تويوتا في عام 2017، بفضل تواجدها بنسختين مختلفتين في الأسواق، حيث تحتوي الأولى على محرك رباعي الاسطوانات بسعة 2.7 لتر وقوة 159 حصانا، بينما تأتي النسخة الأقوى بمحرك من طراز V6 بسعة 3.5 لتر ويولد قدرة تصل إلى 278 حصانا.

9-شاحنة تويوتا تندرا – TOYOTA TUNDRA

للباحثين عن شاحنات البيك أب، فإن شاحنة تويوتا تندرا سوف تكون من أفضل الخيارات المتميزة حيث أنها تتواجد بنسختين قويتين للغاية، إذ تحتضن النسخة الأولى محرك من طراز V8 بسعة 4.6 لتر وبقوة 310 حصان، بينما تشترك معها النسخة الثانية في المحرك ثماني الاسطوانات ولكن بسعة لترية أكبر تقدر بنحو 5.7 لتر ونظام VVTI المتطور الخاص بتويوتا لأداء أقوى. 

 

8-شاحنة هوندا ريد لاين – HONDA RIDGELINE

شاحنة هوندا ريد لاين - HONDA RIDGELINE

من بين شاحنات البيك أب اليابانية التي استطاعت فرض اسمها داخل قائمة الأفضل بفضل العديد من المميزات الرائعة التي من بينها المحرك سداسي الاسطوانات ذو السعة اللترية المقدرة بنحو 3.5 لتر وقوة 280 حصانا، بجانب أنظمة ومعايير السلامة الاختيارية المتنوعة المتمثلة في نظام الفرامل الأمامية التلقائي ونظام رصد النقاط العمياء للسيارة والتحذير من الاصطدام الأمامي والتحذير عند الخروج من الحارة المرورية.

7- شاحنة شيفروليه سلفرادو- CHEVROLET SILVERADO 1500

لقد أثبتت شاحنات شيفروليه سلفرادو مكانتها في عالم شاحنات البيك أب منذ وقت طويل، فهي دائما تعتبر خيارا مميزا وأكثر من رائع خصوص بالنسبة للنسخ عام 2018 التي تواجدت بـ3 نسخ مختلفة أولها هي النسخة التي احتوت على محرك V6 بسعة 4.3 لتر وقوة 285 حصانا، لتأتي بعد ذلك النسخة الثانية بمحرك  V8 سعة 5.3 لتر وقوة 355 حصانا، وأخيرا النسخة الأقوى بمحرك V8 وقوة 420 حصانا.

6- شاحنة شيفروليه كولورادو – CHEVROLET COLORADO

شاحنة شيفروليه كولورادو - CHEVROLET COLORADO

تواصل جنرال موتورز تقديمها أفضل الخيارات من شاحنات البيك أب بامتياز، عبر إصدار نسختين من شاحنات شيفروليه كولورادو، إذ تتمتع النسخة الأولى بمحرك رباعي الاسطوانات وسعة لترية 2.5 لتر وقوة 200 حصان، بينما تاتي النسخة الرائعة والأقوى من شاحنة شيفروليه كولورادو بمحرك V6 بسعة 3.6 لترات وقوة 308 حصان.

5- شاحنة دودج رام – DODGE RAM 1500

شاحنة دودج رام 1500 كتبت تاريخ لنفسها في قائمة أفضل شاحنات البيك أب بشكل عام بسبب الجوائز التي حصلت عليها لـ6 سنوات متتالية داخل الأسواق الأمريكية وبالطبع بسبب ما حققته من نجاح خلال عام 2018 وهو الأمر الذي عكسته النسخ الـ3 المتواجدة لتلك السيارة داخل الأسواق العالمية، حيث تحتوي النسخة الأولى على محرك EcoDiesel V6 سعة 3.0 ليتر والذي يمكن أن يولد  قوة 240 حصانا، بينما تتمتع النسخة الثانية بقوة محرك الـ Pentastar V6 بسعة 3.6 لتر وقوة 305 حصان، وأخيرا تأتي النسخة الأقوى التي يحتضن هيكلها محرك من نوع هيمي V8 بسعة 5.7 والذي يولد قوة تصل إلى 395 حصانا.

4- شاحنة فورد -FORD F-250

 شاحنة فورد -FORD F-250

بقوة محرك الديزل ثماني الاسطوانات بسعة 6.7 لتر وقوة 450، احتلت شاحنات فورد F250 المرتبة الرابعة في قائمة أفضل شاحنات البيك أب في عام 2018.

3- شاحنة فورد-FORD F-350

مع العديد من الأنظمة المتطورة الخاصة بمنح المزيد من التحكم في المقطورة وتمايلها وكاميرا للرؤية الخلفية ونظام التوجيه العكسي بجانب المحرك التوربيني من ثماني الاسطوانات بسعة 6.7 لتر وقوة حصانية تصل إلى 450 تعتبر شاحنات الفورد F350 من أفضل الشاحنات البيك أب على الإطلاق.

2- شاحنة فورد FORD F-450

شاحنة فورد FORD F-450

إذا كانت إمكانات شاحنات البيك اب لفورد 350 غير كافية بالنسبة لك فنحن نقدم لك الإصدار الأقوى وهي شاحنات فورد F450 الرائعة، التي تتميز بأنها أضخم حجما وأكثر صلابة فضلا عن محركها ثماني الاسطوانات التوربيني الذي يعمل بالديزل ويولد قوة تصل إلى 450 حصانا.

1- شاحنة هينيسي فيلوسيرابتور-HENNESSEY VELOCIRAPTOR

هي ليست مجرد أحد شاحنات البيك أب بل هي وحش أسطوري يجوب الطرقات بكل تأكيد فتلك الشاحنات ذات الدفع السداسي خارج المنافسة بفضل القوة الكبيرة التي تتمتع بها.