عام

د. عفيفى يمنح الطلبة السودانيين ألف منحة تعليمية مجانية بالصور .. تعاون اقتصادى مشترك بين أكاديمية طيبة وجامعة الدول العربية

كتب: فتحى السايح

اجتمع الدكتور صديق عفيفي ، الخبير الاقتصادى ، رئيس أكاديمية طيبة ، مع الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية السفير كمال حسن على لبحث أوجه التعاون الاقتصادى المشترك بين أكاديمية طيبة وجامعة الدول العربية  بحضور الكاتب الصحفى السودانى جمال عنقرة .

وقال السفير كمال حسن على الأمين العام المساعد ، أن الدكتور صديق عفيفي يمثل قيمة كبيرة فى مجال الاقتصاد والتخطيط  ويجب الاستفادة من خبراته فى عدة مجالات مختلفه .

وقال الدكتور صديق عفيفي ، أن علاقته بجامعة الدول العربية علاقة وطيدة أسفرت عن أعمال انجزت  مع قيادات سابقة بالجامعة، وانه ان الاوان لتفعيل بعض المهام المشتركة التى تهم مصر والسودان والوطن العربى كله .

وفى نهاية اللقاء أهدى السفير كمال حسن على  كتاب من تأليفه حاز على اعجاب الكثير وكل من اطلع عليه من أبناء الوطن العربى وهو بعنوان” القيادة التحويلية وعلاقتها بمستوى الابداع الإدارى” وهى دراسة ميدانية ” قد أهداه إلى الدكتور صديق عفيفي لمواقفه الايجابية تجاه بلده مصر وأيضًا عدد من الدول العربية ومنها السودان التى عمل بها عفيفي عندما تم تعيينه فى بداية مشوار حياته معيدا بجامعة الخرطوم .

وأشاد الأمين العام المساعد بموقف الدكتور صديق وحرصه على أبناء وطلبة السودان فى التعليم وقد منح الطلبة هناك ألف منحة تعليمية مجانية أثناء زيارة الوفد الشعبى للسودان منذ فترة قريبة .