أخباراتصالات وتكنولوجيااقتصاد عربيعام

تضمنت خدمة العملاء والتسويق الالكتروني ضمن خطة الشعبة التنموية.. تاهيل 150 متدرب في قطاع المحمول بغرفة القاهرة

اختتمت شعبة تجار المحمول بغرفة القاهرة التجارية امس الخميس دورتها التدريبية التي استمرت علي مدار الاسبوع الماضي في خدمة العملاء والتسويق الالكتروني باكاديمية التجزئة بالغرفة بتدريب حوالي 150 متدرب وتاهيلهم بهدف تنمية وتطوير هذا القطاع.
وتضمنت الدورة ثلاثة مراحل خلال الاسبوع الماضي وتم تسليم شهادات البرنامج التاهيلي من الغرفة للمتدربين في نهاية كل مرحلة.
وأشاد محمد طلعت رئيس الشعبة بالمشاركة الفعالة في الدورة التدريبية لافتا الي إن تنمية وتطوير هذا القطاع بل والانشطة المختلفة لن يتحقق الا من خلال تنمية وتاهيل العامل البشري الذي يعتبر اساس نجاح العملية الصناعية والتجارية مشيرا الي تقدم وتنوع اساليب البيع ليس علي الصعيد العالمي وهو ما يحتم علينا تدريب العاملين بقطاعنا وتاهيلهم بما يحقق الطفرة التي نتمناها في الفترة القادمة مما يؤدي الي التوسع في النشاط ومن ثم دعم اقتصاد بلدنا القومي.
واشار “طلعت” الي ان هذه الدورة مجانية للمتدربين حيث تحملت تكلفتها شركة “يونيون جروب” مشيدا بدورها الداعم ماديا ومعنويا لمثل هذه الدورات.
وكشف” طلعت ” أن نجاح هذه الدورة يجعلنا نفكر في تنظيم دورات اخري متنوعة في المرحلة القادمة ضمن خطة الشعبة لتنمية وتطوير نشاط المحمول مشيرا الي ان الدورات التاهيلية للعاملين في هذا القطاع بمثابة قاطرة التنمية ؛ لأنها تؤهل قدراتهم إلى أحدث النظم والبرامج العالمية التي يتم استخدامها في هذا القطاع ، خاصة في ظل التطور الكبير والواضح عالميًا في مجال التكنولوجيا على مستوى كافة الأصعدة التجارية والصناعية ، مشيرًا إلى أن الشعبة ستسعي دائمًا إلى كل ما هو جديد في هذا القطاع لتحقيق التنمية المستدامة التي تستهدفها الدولة على مستوى قطاعاتها المختلفة.
ياتي ذلك في الوقت الذي اكد فيه حمد النبراوي عضو الشعبة علي ان مشاركة عدد كبير من العاملين في قطاع المحمول من المحافظات المختلفة علي مستوي الجمهورية في هذه الدورة يؤكد اهميتها في تاهيل العامل البشري وإنعكاس ذلك علي نشاطهم بالايجاب في هذا القطاع.
ونوه سمير ابو الفتوح عضو الشعبة الي ان نجاح هذه الدورة سيجعل الشعبة تنظم مجموعة دورات متنوعة في المرحلة القادمة بهدف تنمية قطاعها وتطويرة بما يتماشي مع خطة الدولة التنموية علي مستوي كافة الاصعدة.