سياراتعام

Microlino أصغر سيارة كهربائية في العالم سقفها قابل للطي

سقفها قابل للطي.. Microlino أصغر سيارة كهربائية في العالم

كشفت الشركة السويسرية Mobility Micro عن سيارتها الجديد “Microlino”، والتي تعد أصغر سيارة كهربائية في العالم، على أن يتم تسليمها في سويسرا ديسمبر 2018، كما أنه من المقرر أنها ستدخل إلى السوق الألمانية في عام 2019، حيث اجتازت السيارة اختباراتها الأخيرة لتصبح قانونية عبر الطرق الأوروبية.

سيارة Microlino تم الكشف عنها لأول مرة في معرض جنيف الدولي للسيارات، جاءت بتصميم مستدير الشكل، كما أن سقفها قابل للطي، بالإضافة إلى أسطح زجاجية توفر رؤية بانورامية.

أما أبعاد أصغر سيارة كهربائية في العالم Microlino السيارة فقد جاءت بطول التي تم 4.2 ّ متر، إضافة إلى حيز للأمتعة بسعة 300 لتر، بينما بلغ وزن البطارية ما يقرب 450 كيلوجرام، كما توفر سعة 8 كيلووات/ساعة، وتصل إلى مدى السير 120 كلم، ويتم شحن 80 % من البطارية خلال فترة زمنية قدرها ساعة واحدة.

سيارة Microlino تتضمن بطارية أخرى ذانت سعة 14.4 كيلووات/ساعة، وتستطيع أن تصل بالسيارة إلى مدى السير 215 كلم، بينما يتراوح الزمن اللازم لشحن 80 % من ساعتين إلى 6 ساعات، وذلك اعتمادا على وصلة الشحن، كما أن السيارة جاءت ثنائية المقاعد، وتعتمد على محرك تصل قوته 15 كيلووات/100 نيوتن متر، ويبلغ عزم الدوران الأقصى، وقادر على دفع السيارة من الثبات إلى سرعة 50 كلم/ساعة في غضون 5 ثوان، وسرعة قصوى 90 كلم/ساعة.

كشفت الشركة السويسرية Mobility Micro عن سيارتها الجديد “Microlino”، والتي تعد أصغر سيارة كهربائية في العالم، على أن يتم تسليمها في سويسرا ديسمبر 2018، كما أنه من المقرر أنها ستدخل   إلى السوق الألمانية في عام 2019، حيث اجتازت السيارة اختباراتها الأخيرة لتصبح قانونية عبر الطرق الأوروبية.

سيارة Microlino الكهربائية

سيارة Microlino تم الكشف عنها لأول مرة في معرض جنيف الدولي للسيارات، جاءت بتصميم مستدير الشكل، كما أن سقفها قابل للطي، بالإضافة إلى أسطح زجاجية توفر رؤية بانورامية.

أما أبعاد أصغر سيارة كهربائية في العالم Microlino السيارة فقد جاءت بطول  التي تم  4.2 ّ متر، إضافة إلى حيز للأمتعة بسعة 300 لتر، بينما بلغ وزن البطارية ما يقرب 450 كيلوجرام، كما توفر سعة 8 كيلووات/ساعة، وتصل إلى مدى السير 120 كلم، ويتم شحن 80 % من البطارية خلال فترة زمنية قدرها ساعة واحدة.