أخبارسيارات

تعرف على مميزات بي إم دبليو إم M5 في أبوظبي

نسخة خاصة من بي إم دبليو إم M5 في أبوظبي.. تعرف على مميزاتها

لون أصفر فاقع يخرج عن الأنماط التقليدية، إنها نسخة خاصة من سيارة بي إم دبليو إم 5، عرضتها صالة أبوظبي موتورز .

سيارة بي إم دبليو M5 الجديدة جاءت بشبك أمامي أسود اللون مع صادم أمامي عريض يضم فتحات تهوية كبيرة، إلى جانب تزويدها بغطاء محرك يحتوي على خطوط حادة ليوفر لها أكبر قدر من الديناميكية الهوائية.

كما جاءت سيارة “بي إم دبليو M5 ” مزودة بسقف مصنوع من الكاربون فايبر، بالإضافة إلى مرايا جانبية جاءت بتصميم مميز مزودة بإطارات رياضية تليق بأدائها الرياضي قياسية بحجم 19 إنش واختيارية بقياس 20 إنش.

وتميزت سيارة “بي إم دبليو M5 ” بمحرك V8 سعة 4.4 لتر، ومزودة بشاحن توربيني يولد قوة 625 حصان و 750 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات.

لون أصفر فاقع يخرج عن الأنماط التقليدية، إنها نسخة خاصة من سيارة بي إم دبليو إم 5، عرضتها صالة أبوظبي موتورز .

سيارة بي إم دبليو M5  الجديدة 

سيارة بي إم دبليو M5  الجديدة جاءت بشبك أمامي أسود اللون مع صادم أمامي عريض يضم فتحات تهوية كبيرة، إلى جانب تزويدها بغطاء محرك يحتوي على خطوط حادة ليوفر لها أكبر قدر من الديناميكية الهوائية.

كما جاءت سيارة “بي إم دبليو  M5 “ مزودة بسقف مصنوع من الكاربون فايبر، بالإضافة إلى مرايا جانبية جاءت بتصميم مميز مزودة بإطارات رياضية تليق بأدائها الرياضي قياسية بحجم 19 إنش واختيارية بقياس 20 إنش.

مميزات سيارة بي إم دبليو M5  الجديدة 

وتميزت سيارة “بي إم دبليو  M5 “ بمحرك V8 سعة 4.4 لتر، ومزودة بشاحن توربيني يولد قوة 625 حصان و 750 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات.

كما أن  سيارة “بي إم دبليو  M5 “ قادرة على التسارع من 0 إلى 62 كم/ساعة في 3.3 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 305 كم/ساعة.