أخباراتصالات وتكنولوجياعام

«Realme» تطرح هواتفها المنتظرة شهر يناير ستجمع إصدارات الهواتف بين الجودة والأناقة والقوة والتطور التكنولوجي والأسعار التنافسية

“Realme Egypt”  تستعد لتقديم هاتف “Realme 2 Pro” وهاتف” Realme C1” يوم 9 يناير المقبل على موقع التسوق الإلكتروني “جوميا” ، واللذان يمثلان إصدارات متميزة من الهواتف الذكية سواء في المميزات أو الأسعار، حيث ستجمع إصدارات الهواتف بين الجودة والأناقة والقوة والتطور التكنولوجي والأسعار التنافسية المتناسبة مع مختلف فئات المستخدمين

وتستعد “Realme Egypt” لطرح هاتف “Realme 2 Pro”  الذي يأتي بمعالج “Qualcomm Snapdragon 660 AIE”  و ذاكرة عشوائية 8GB  و ذاكرة قراءة داخلية   128GB وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل  و 2 ميجابكسل لأداء وضع بورترية أكثر احترافية ، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. بالإضافة إلى طرح نسخة أخرى من نفس الهاتف بمميزات 4 جيجا رام وذاكرة 64 جيجا بايت وبسعر أكثر تنافسية.

كما يأتي الهاتف بشاشة FHD+ بحجم 3,6 بوصة وتتميز بتصميم Dewdrop، كما تشغل الشاشة  90.8% من حجم واجهة الهاتف  بالإضافة إلى التصميم الزجاجي العاكس للواجهه الخلفية التي تعطى مظهر أكثر أناقة.

أما هاتف “Realme C1” الذي تعتزم شركة “Realme Egypt” طرحه في السوق المصري يأتي بمعالج  “Qualcomm Snapdragon 450 Octa-core CPU” وبطارية كبيرة سعة 4230 ميللي أمبير وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل و 2 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل،

كما صرح أندرو نبيل، مدير العلاقات العامة والمتحدث الرسمي بإسم “Realme Egypt” بأن “نستهدف شريحة الشباب في السوق المصري الذي لديه فرص  تساهم في تحقيق طموحنا بالتوسع في أسواق جديدة في منطقة الشرق الأوسط و إفريقيا بعد نجاحنا في تحقيق انتشار واسع داخل 6 من أكبر الأسواق العالمية في شرق آسيا علي رأسها الهند، حققنا فيها الريادة من خلال حجم المبيعات التي حطمت كافة الأرقام القياسية”.

وأ قد ضاف أندرو نبيل “نستهدف من خلال منتجاتنا التي سنطرحها في السوق المصري تقديم هواتف ذات قيمة عالية للشباب  مقابل أسعار تنافسية”.

من جانبها، صرحت شيري دونج مدير التسويق في شركة Realme “نحن ملتزمون بتوفير المزيد من المنتجات ذات الاسعار المنافسة ​​من خلال تقديم منتجات استثنائية سواء في الجودة والأناقة والتصميم وأحدث التكنولوجيا وذلك مقابل سعر مناسب لمتطلبات شريحة الشباب”.

وتسعى شركة “Realme Egypt” للاعتماد علة مراكز أوبو لخدمات ما بعد البيع التابعة لأوبو والتي تبلغ 8 مراكز  لخدمات ما بعد البيع لمستخدميها في السوق المصري.